شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«البرنس» يعيد إحياء طريق المحمودية.. ويقوم بزيارة مفاجئة «للطلبة»

«البرنس» يعيد إحياء طريق المحمودية.. ويقوم بزيارة مفاجئة «للطلبة»
  قام الدكتور حسن البرنس نائب محافظ الإسكندرية بعقد مجموعة من الاجتماعات المتصلة بناء على تكليف من المستشار محمد عطا...

 

قام الدكتور حسن البرنس نائب محافظ الإسكندرية بعقد مجموعة من الاجتماعات المتصلة بناء على تكليف من المستشار محمد عطا عباس –محافظ الإسكندرية- لحل مشاكل طريق المحمودية (من منطقة القباري على منطقة العوايد) بعد توقفه لفترة تزيد عن السنتين .
 
وخلال تلك الاجتماعات قام "البرنس" بتوزيع المهام بشكل متوازي على كلٍ من رؤساء الأحياء وعلى وزارة الري وعلى هيئة الطرق والكباري ووزارة الكهرباء والاتصالات ، لضمان أقصى سرعة في التنفيذ  ، مع الأخذ في الاعتبار دراسة أزمة السكة الحديد والمزلقانات .
 
كما قام بمراجعة الإعتمادات المالية و مصادر توفيرها والتي تصل إلى 200 مليون جنيه عند اكتمال المشروع ، بالإضافة إلي اختصار الجدول الزمني للمشروع من سنتين إلى ستة أشهر فقط ، بحيث يتم التنفيذ على مراحل محددة ، تبدأ أول مرحلة منها خلال أسبوعين علي أقصي تقدير .
 
وكان نائب المحافظ الجديد -الذي صاحب توليه لمهام منصبه الجديد موجة من الرفض العارم في أوساط التيارات السياسية السكندرية- قد قام بجولة ميدانية سيراً علي الأقدام بطريق المحمودية حوالي ثمانِ ساعات ، اضطر علي إثرها للاعتذار عن عدة لقائات سياسية وإعلامية كان من المقرر حضوره إليها بالقاهرة .
 
واختتم القيادي بحزب الحرية والعدالة جولته بزيارة مفاجئة إلى مستشفى طلبة الجامعة ، للإطلاع على ما تحتاجه المستشفى من تجهيزات والاستماع لشكاوى الأطباء ، وكذلك مراجعة آليات التخلص من المخلفات الطبية ، إلي جانب اجتماعه بأحد كبار رجال الأعمال في الإسكندرية ، وعقده اجتماع موسع لخطة تدوير أداء ترام الرمل لسرعة حركتها . 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023