شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

آخرها «جريزمان».. إدارة برشلونة تواصل الفشل في ملف الصفقات

أنطوان جريزمان

بدأ نادي برشلونة الإسباني، فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بمواصلة الفشل في ضم لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق، قبل الموسم الجديد.

وأعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الإثنين الماضي، تجديد عقد الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم الفريق، حتى عام 2023 وغلق باب المفاوضات أمام برشلونة.

وكان نادي برشلونة، قاب قوسين أو أدنى من إتمام التعاقد مع جريزمان، بعد تفعيل بند الشرط الجزائي، المقدر بقيمة 100 مليون يورو، إلا أن المفاوضات تعثرت في الوقت الأخير، وأكد اللاعب رغبته في البقاء.

ونستعرض في التقرير، أبرز الصفقات التي فشلت إدارة برشلونة في حسمها، في الفترة الأخيرة.

ماركو فيراتي
كان ماركو فيراتي، لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، هدفًا أساسيًا أمام إدارة برشلونة للتعاقد معه لتعزيز منطقة وسط الملعب، منذ رحيل تشافي هيرنانديز.
دخل النادي الكتالوني في مفاوضات جادة ووصل إلى مراحل متقدمة مع نادي باريس سان جيرمان، إلا أن الأمر لم يتم؛ بسبب غضب اللاعب من طريقة مفاوضات برشلونة.
وأشارت الصحافة الفرنسية في ذلك التوقيت، إلى أن اللاعب أبدى غضبه من طريقة مفاوضات برشلونة ووكيله مع ناديه الفرنسي، وبالفعل أعلن وكيل اللاعبين الشهير، مينو رايولا، التعاقد مع اللاعب الإيطالي، وفسخ التعاقد مع وكيله الذي تولى مسؤولية المفاوضات لانتقاله إلى «البلوجرانا».

ماركو فيراتي

جان سيري
كان برشلونة على مقربة من التعاقد مع الإيفواري جان سيري، لاعب فريق نيس الفرنسي، خلال الفترة الماضية.
وعلى الرغم من حصول برشلونة على موافقة اللاعب للانتقال إلى إقليم كتالونيا، إلا أن الإدارة فشلت في حسم الصفقة من جانب النادي الفرنسي.
وكشفت الصحافة الإسبانية والفرنسية، أن مسؤولين من إدارة برشلونة، سافروا لمقابلة نظرائهم في نادي نيس، وبعد يومٍ واحد، أعلن النادي الفرنسي، رفضهم رحيل اللاعب وبقاءه بالفريق.

جان سيري

هيكتور بيليرين
بذلت إدارة برشلونة جهدًا كبيرًا لإستعادة بيليرين من صفوف نادي أرسنال، للعودة إلى «البلوجرانا» مرة أخرى.
وكان نادي برشلونة يرغب في تدعيم صفوف فريقه بالتعاقد مع بيليرين، الذي يشارك في مركز الظهير الأيسر، وقدم مستوى طيبا في الدوري الإنجليزي.
ورغم حاجة الفريق لجهود اللاعب، والخلاف بين بيليرين وإدارة أرسنال، الذي دفعه لطلب الرحيل، حسبما أفادت صحف إنجليزية، إلا أن الصفقة لم تتم.

هيكتور بيليرين

أنخيل دي ماريا
بعد تمكن نادي باريس سان جيرمان، من ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة، وإنعاش خزينة النادي الإسباني بمبلغ كبير، 222 مليون يورو، حاولت إدارة «البلوجرانا»، رد اعتبارها بضم أنخيل دي ماريا.
ووصل نادي برشلونة لمرحلة متقدمة من المفاوضات، بعد ترحيب اللاعب بمزاملة زميله وقائده في منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، ولكن الأمور لم تتم واستمر اللاعب بالدوري الفرنسي.

أنخيل دي ماريا

ثيو هيرنانديز
دخل نادي برشلونة في مفاوضات جادة لضم الظهير الأيسر الإسباني، ثيو هيرنانديز، مستغلًا نهاية عقده مع ريال مدريد.
جاءت مفاوضات برشلونة مع الظهير الأيسر، في وقت متأخر من فترة الانتقالات، خاصة بعد أن تراجعت حظوظهم في حسم صفقة هيكتور بيليرين من أرسنال.
وعلى الرغم من ضيق الوقت، وموافقة اللاعب على الانتقال إلى برشلونة، إلا أن تدخل ريال مدريد في الأمر وتفوقهم على نظرائهم في «البلوجرانا»، حسم بقاء اللاعب في «الميرنجي».

ثيو هيرنانديز


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية