شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رغم الخسارة من روسيا.. صحف النظام تحتفي بهدف محمد صلاح

محمد صلاح عقب خسارة المنتخب المصري أمام روسيا

على الرغم من الإخفاق المزري للمنتخب المصري لكرة القدم، وسوء العرض والنتائج في بطولة كأس العالم روسيا 2018، وأنّه أوّل منتخب يودّع المونديال؛ واصلت الصحف القومية الموالية للنظام اليوم الأربعاء حملة احتفاء بهدف اللاعب محمد صلاح أمام روسيا، التي فازت على منتخبنا أمس 3-1، في ثانية جولات المجموعة الأولى للبطولة.

فنشرت «بوابة الأهرام» الإلكترونية، التابعة لمؤسسة الأهرام، تقريرًا في تغطيتها للقاء ألقت فيه الضوء على «إنجاز محمد صلاح وتسجيله هدفًا عادل به إنجاز مجدي عبد الغني في مونديال إيطاليا 1990»، إضافة إلى تقرير آخر بعنوان «مصر تخسر من روسيا 1-3 وتقترب من وداع المونديال» رصدت فيه الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها اللاعبون في الشوط الثاني.

وتحت عنوان «يا خسارة»، خصصت صحيفة «الأهرام المسائي» تقريرًا من ثلاث صفحات لتغطية أحداث اللقاء، رصدت فيه أسباب الهزيمة المصرية، ولخصتها في انهيار «الدفاع» في أول 18 دقيقة من الشوط الثاني.

ونشرت صحيفة «أخبار اليوم»، عبر بوابتها الإلكترونية، تقريرًا بعنوان «خسارة منتخب مصر.. وروسيا أول المتأهلين»، تناولت فيه أجواء ما بعد اللقاء، وتأكيد رحيل المدير الفني «هيكتور كوبر» في أعقاب فشل التأهل إلى دور الـ16.

كما اهتمت صحيفة «الجمهورية» في طبعتها الإلكترونية بالمشكلة التي دارت بين عصام الحضري، كابتن المنتخب، والجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر؛ بسبب عدم الدفع به أساسيًا في لقاء روسيا، على الرغم من نفي الجهاز الفني لها في وقت سابق عبر تصريحات رسمية صادرة عن إيهاب لهيطة «مدير المنتخب».

وفي تقريرها، بعنوان «الفراعنة يودّع المونديال»، ركزت على «إنجاز محمد صلاح»، ورأت أنّ منتخب مصر قدّم أسوأ 15 دقيقة له في الشوط الثاني أثناء البطولة بأكملها؛ ما ساهم في خسارته من روسيا بثلاثية ووداعه بطولة كأس العالم، كما رصدت سلبيات المنتخب في اللقاء بعد أن خسرت مصر مباراتين لأول مرة في الدور الأول في تاريخ مشاركاتها في البطولة. وأيضًا اهتمت بنشر رد فعل «هيكتور كوبر»، الذي انتقد أداء لاعبيه وحمّلهم المسؤولية بشكل كامل.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية