شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد الكرة: المدرب المصري مرفوض لتدريب المنتخب خلفًا لـ«كوبر»

هيكتور كوبر خلال أحد المؤتمرات الصحفية

أكد مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، رفض غالبية أعضاء «الجبلاية» فكرة تولي مدير فني مصري، تدريب المنتخب الأول، بعد رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الحالي.

وينتهي عقد هيكتور كوبر، مع مسؤولي اتحاد الكرة، بنهاية مشاركة منتخب مصر في كأس العالم، أي عقب مباراة السعودية المقرر لها يوم الإثنين المقبل.

وقال عبدالغني، في تصريحات تلفزيونية، أن عقد هيكتور كوبر منتهٍ بالفعل في الوقت الحالي، وأن قيادته للجهاز الفني لمنتخب مصر، في كأس العالم، جاءت بعد اتفاق بينه وبين المهندس هاني أبوريدة، رئيس «الجبلاية» بشكل ودي.

وأضاف أن فكرة تجديد عقد هيكتور كوبر، لم يتم تناولها في الوقت الحالي، لافتًا إلى أن مسؤولي الاتحاد يكتفون بتصريحات المدرب الأرجنتيني، عقب مباراة روسيا الأخيرة، بترحيبه لتجديد التعاقد.

منتخب مصر خسر من روسيا، بـ3 أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم، ليتأكد خروج «الفراعنة» من البطولة.

وتابع عضو مجلس اتحاد الكرة، أن المجلس سيتم عقد جلسته عقب انتهاء المشاركة في «المونديل»، لحسم مسألة المدير الفني لمنتخب مصر، سواء بالتجديد لكوبر من عدمه.

وشدد على أن أعضاء الاتحاد يرفضون تمامًا فكرة التعاقد مع مدير فني مصري، وأن الاتجاه للتعاقد مع آخر أجنبي، في حالة الاستقرار على رحيل كوبر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية