شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الطيب: المصريون مطالبون باستلهام معاني الفداء في عيد الأضحى

الطيب: المصريون مطالبون باستلهام معاني الفداء في عيد الأضحى
  استقبل فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب - شيخ الأزهر الشريف - نيافة الأنبا باخوميوس، قائم مقام بطريرك الكرازة...

 

استقبل فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب – شيخ الأزهر الشريف – نيافة الأنبا باخوميوس، قائم مقام بطريرك الكرازة المرقسية، والوفد المرافق لنيافته؛ وذلك لتقديم التهنئة لفضيلته والأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ودعا فضيلة الإمام الأكبر والأنبا باخوميوس الشعبَ المصري إلى التماسك والاستفادة من معاني التضحية والفداء التي يرسخها عيد الأضحى المبارك؛ حتى  نعبر بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان.

ومن جانبه قال د. محمود عزب، مستشار شيخ الأزهر للحوار: إن زيارة وفد الكنيسة المصرية الوطنية للأزهر الشريف لتقديم التهنئة يؤكد عمق الترابط والتواصل العملي من أجل خدمة مصر، مشيرًا إلى أن الفترة الأخيرة تميز فيها الحوار بالصداقة والأخوة والعمل الجاد من أجل رفعة مصر واجتيازها المرحلة الدقيقة التي تمر بها.

وأضاف: ان هناك تواصلاً دائمًا بين الأزهر والكنيسة من خلال بيت العائلة لتجديد الخطاب الديني الذي يبرز قيم المحبة وإزالة الأقنعة التي غلفت معظم المشاكل الطائفية في الفترة الأخيرة، كاشفًا عن قيام فرنسا بتنظيم احتفالية كبرى لتكريم بيت العائلة.

كما استقبل فضيلة الإمام الأكبر د. صفوت البياضي، رئيس الطائفة الإنجيلية، وذلك لتقديم التهنئة لفضيلته والأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023