شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط طنين دقيقًا و1400 لتر سولار قبل بيعهم بالسوق السوداء ببني سويف

ضبط طنين دقيقًا و1400 لتر سولار قبل بيعهم بالسوق السوداء ببني سويف
  قامت قوة من مباحث التموين وإدارة البحث الجنائي بضبط مخزن مليء بكميات كبيرة من الدقيق المدعم وجراكن سولار قبل...

 

قامت قوة من مباحث التموين وإدارة البحث الجنائي بضبط مخزن مليء بكميات كبيرة من الدقيق المدعم وجراكن سولار قبل بيعها بالسوق السوداء, كما تم ضبط أصناف متعددة من الأدوية غير المرخصة داخل مخزن إحدى الشركات الكبرى للأدوية ببني سويف.

كانت معلومات قد وردت إلى مباحث التموين حول قيام عامل يقيم بمركز ناصر بتخزين كميات من الدقيق المدعم بعد تجميعها من المخابز البلدية وجراكن سولار حصل عليها من بعض محطات الوقود بالإضافة إلى وجود أصناف من الأدوية غير مرخصة داخل مخزن تابع لإحدى شركات الأدوية بني سويف.

وتم إبلاغ اللواء عطية مزروع، مدير أمن بنى سويف، فكلف اللواء زكريا أبو زينة، مدير البحث الجنائي، بتكثيف التحريات وقامت حملة قادها المقدم محمد محفوظ، رئيس مباحث التموين، وعدد من مفتشي المديرية وفروعها ورؤساء مباحث مركز ناصر وقسم شرطة بني سويف بمداهمة الأماكن المبلغ عنها وتم القبض على صاحبها بعد العثور على طنين من الدقيق المدعم و1400 لتر سولار داخل مخزن يمتلكه بمركز ناصر.

كما ضبطت الحملة 180 صنفًا متنوعًا من الأدوية غير مسموح ببيعها داخل مخزن شركة م. م للأدوية بمدينة بني سويف.

وتم تحرير المحاضر اللازمة والتحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق مع "أشرف. ف. ص" صاحب المخزن الموجود بمركز ناصر و"أحمد. ع. أ"، مسئول بشركة الأدوية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023