شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إندبندنت: شركة بريطانية تبحث عن ممثلين للتظاهر ضد أمير قطر في لندن

قالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية إن وكالة ممثلين أرسلت للمتعاملين معها دعوة لمشاركة مدفوعة الأجر في مظاهرة ضد أمير قطر الذي يزور بريطانيا حاليا.

وأوضحت الصحيفة أن الممثلين المتعاملين مع وكالة “إكسترا بيبول” المختصة بالتثميل تلقوا رسائل بريد إلكتروني على حساباتهم الشخصية للمشاركة في تظاهرة ضد الأمير تميم خلال لقائه برئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي في شارع داونينغ ستريت صباح اليوم الثلاثاء.

وأشار أحد الممثلين الذين وصل إليهم بريد الدعوة إلى أن المشاركة لقاء مبلغ “20 جنيها إسترلينيا”.

وجاء في الدعوة التي نشرتها الصحيفة: “هذا ليس فيلما أو إنتاجا تلفزيونيا.. نبحث عن مجموعة كبيرة من الناس لملء المساحة خارج داونينغ سترتيت خلال زيارة أمير قطر.. هذه فعالية ضد قطر ليس عليك فعل شيء أو قول شيء فقط يريدون ملء المكان وعملك سينتهي عند الساعة 12:30”.

وعلى الرغم من توقيع شركة التمثيل اتفاقا لتوفير أشخاص للمظاهرة إلا أنها لم تكشف الجهة التي وقعت معها ولاحقا أعلنت عن إلغاء الفعالية دون تقديم توضيحات.

وكانت جهة سعودية تعاقدت قبل أشهر مع عدد من الفتيات الألمانيات وفتيات من دول أوروبا الشرقية لحضور ندوة مناهضة لقطر في ألمانيا.

وكشفت مجموعة من الفتيات في حينه أن حضورهن للندوة كان مدفوع الأجر.

يشار إلى أن أمير قطر بدأ زيارة رسمية للعاصمة البريطانية لندن يلتقي خلالها رئيسة الحكومة لبحث العلاقات بين البلدين ومناقشة قضايا إقليمية ودولية مشتركة.

عربي21



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023