شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسي يقدم العزاء لأسرة “عميد” استشهد أثناء تأدية واجبه

مرسي يقدم العزاء لأسرة “عميد” استشهد أثناء تأدية واجبه
أدى الرئيس محمد مرسي واجب العزاء ،مساء أمس، لأسرة العميد أسامة حامد عطوة من الإدارة العامة للمرور والذي لقى مصرعه فجر يوم...

أدى الرئيس محمد مرسي واجب العزاء ،مساء أمس، لأسرة العميد أسامة حامد عطوة من الإدارة العامة للمرور والذي لقى مصرعه فجر يوم (الجمعة) الماضي ، في حادث اصطدام أثناء تأدية واجبه.

وأوضح ياسر علي – المتحدث باسم الرئاسة – في بيان صحفي صدر اليوم ، أن الرئيس مرسي ذهب لتقديم واجب العزاء في بيت أسرة الشهيد ، ورافقه اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية.

كما أكد "علي"  على بدء إجراءات التحقيق مع الجاني ، المتسبب في مقتل العميد حامد عطوة .

يذكر أن حادث استشهاد العميد أسامة حامد عطوة – مدير إدارة التخطيط بالإدارة العامة للمرور – فجر الجمعة الماضية، خلال إشرافه على تأمين المنطقة حول مسجد الرحمن الرحيم ، لتأمين تأدية الرئيس صلاة العيد فيه ، حيث فوجئ بسيارة تقتحم الحواجز واصطدمت به ، مما أدى لمقتله .

فيما حاول قائد السيارة  – الجاني –  الهرب ، وطاردته قوات الأمن التي تمكنت من ضبطه، وتبين من الفحص الطبي المبدئي أن المتهم مخمور، و يدعى ''وليد.م''، 22 عامًا، وسبق اتهامه في قضيتين، وحُكم عليه غيابيًا بالحبس عامًا.

وشُيع جثمان الضحية في جنازة عسكرية من مسجد الشرطة، عقب صلاة الجمعة، تقدمها أسرة الضابط، ووزير الداخلية، اللواء أحمد جمال الدين، وقيادات جهاز الشرطة، ومديرية أمن القاهرة. 

لمتابعة أخبار الرئاسة يوما بيوم .. اتبع الرابط الآتي .. ( يرجى الانتظار حتى الانتهاء من التحميل )



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023