شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. سلفيو البحر الأحمر يختارون ممثليهم بـ”الشعب” القادم

بالصور.. سلفيو البحر الأحمر يختارون ممثليهم بـ”الشعب” القادم
  نظم مجلس شورى  الجماعة السلفية بمحافظة البحر الأحمر اجتماع بمسجد اليسر، حضره جمع من السلفيين، وأعضاء...

 

نظم مجلس شورى  الجماعة السلفية بمحافظة البحر الأحمر اجتماع بمسجد اليسر، حضره جمع من السلفيين، وأعضاء حزب النور بالبحر الأحمر، وذلك لاختيار الأشخاص الذين سيمثلون السلفيين في مجلس الشعب القادم سواء على قوائم الأحزاب أو المستقلين.

وقد تقدم للترشيح عدد من  قيادات السلفيين  في البحر الأحمر  على رأسهم " حسين محمد موسى " الشهير بحسين أبو هاشم  -أمين عام حزب النور في البحر الأحمر- والدكتور " عبد الحق السبعى".

وجاء في المركز الأول "حسين  أبو هاشم  " وقد حصد  على 44صوتا من أصوات  الجمعية العمومية  , وجاء في المركز الثاني الدكتور عبد الحق السبعى وصوت له 21 صوتا, حيث قد دخل الدكتور عبد الحق انتخابات الشعب الماضية، وقد تمكن من الإعادة إلا أنه لم يتمكن من حصد المقعد.

جدير بالذكر أن انتخابات مجلس شورى الجماعة السلفية جاءت بالتصويت المباشر لمن حضروا الاجتماع، وأيضا من خلال الرسائل النصية على الهاتف وبإشراف من  محمد عبد  الحكيم عبد العزيز عضو مجلس شورى السلفيين .

وقال " حسين أبو هاشم- الحائز على المركز الأول- لشبكة "رصد" الإخبارية :"أن هذه الانتخابات الداخلية لمجلس شورى الجماعة أجريت لتوحيد كلمة السلفيين في البحر الأحمر ومنع حدوث أي تشتت للأصوات بنزول بعض السلفيين بدون تنسيق."

وأضاف أنه قد اتفق الحاضرون على أن من قدموه يجب عليه أن يتقدم، ومن أخروه يجب عليه أن يتأخر, مؤكدا على كلام مجلس شورى الجماعة  أن من خالف هذا الاجتماع فلن يجد له دعما من السلفيين  في محافظة البحر الأحمر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023