شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البردويل : سنلتزم بالهدنة إذا التزمت إسرائيل

البردويل : سنلتزم بالهدنة إذا التزمت إسرائيل
  قال صلاح البردويل، القيادي بحركة المقاومة الإسلامية حماس: إنه طالما التزمت إسرائيل بوقف إطلاق النار فإن...

 

قال صلاح البردويل، القيادي بحركة المقاومة الإسلامية حماس: إنه طالما التزمت إسرائيل بوقف إطلاق النار فإن المقاومة الفلسطينية الموحدة ستلتزم به أيضًا.

وأوضح البردويل لشبكة سكاي نيوز العربية أنه إذا اخترقت إسرائيل هذه المعادلة فإن الفلسطينيين لن يقبلوا بذلك، مضيفًا أن هناك جبهة موحدة في قطاع غزة وعندما تطلق الفصائل القذائف تطلقها معًا وعندما توقفها توقفها معًا.

وتأتي تصريحات البردويل هذه في أعقاب اعتراف جيش الاحتلال الإسرائيلي بسقوط (4) صواريخ غراد في محيط مدينة بئر السبع المحتلة، الأحد أطلقتها فصائل المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة، زاعماً عدم وقوع إصابات أو أضرار.

وأعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية مسئوليتها عن إطلاق صاروخين من نوع "غراد" على مدينة بئر السبع المحتلة، محذرة الاحتلال الإسرائيلي من التمادي في عدوانه على قطاع غزة.

وقالت الإذاعة العبرية التي أوردت النبأ إنه في أعقاب ذلك قررت بلدية بئر السبع تعطيل الدراسة في مدارس المدينة بينما تنتظم الدراسة في جامعة بن غوريون.

جاء ذلك القصف الصاروخي للمقاومة بعد غارة جوية إسرائيلية أسفرت عن استشهاد مجاهد من كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" جنوب قطاع غزة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023