شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نتج عنهم 3 شهداء.. الاحتلال يعلن قصف أكثر من 100 هدف بغزة

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أن الطيران الحربي الإسرائيلي قصف أكثر من 100 هدف عسكري، في قطاع غزة، فجر اليوم الخميس.

حيث كتب المتحدث على صفحته في الفيسبوك: أغارت عشرات الطائرات الحربية  الليلة الماضية على أكثر من 100 هدف عسكري نوعي في التشكيلات الاستراتيجية لحماس”، مشيرا إلى أن من بين الأهداف التي تم قصفها “10 مجمعات عسكرية تابعة لحماس على طول قطاع غزة، بما فيها مجمعات إنتاج وبناء قوة وأسلحة متقدمة وقدرات خاصة”.

وأوضح الجيش الإسرائيلي بأن نحو 150 صاروخا أو قذيفة أطلقت من قطاع غزة منذ مساء أمس، بينها 80 بعد ساعات منتصف الليل الفائت.

وأشارت التقارير الإسرائيلية إلى إصابة 9 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى في عسقلان، ووصفت إصابة أحدهم بأنها متوسطة، كما أصيب 13 آخرون بحالات هلع.

ومن جانبها أعلنت الصحة الفلسطينية فجر الخميس أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة المتواصل منذ الأربعاء ارتفعت إلى 3 شهداء و12 إصابة، فيما يشهد القطاع هدوء حذر بعد تصعيد كبير شهده القطاع.

وذكرت وزارة الصحة أن من بين الشهداء سيدة فلسطينية حامل في شهرها التاسع، وطفلتها البالغة من العمر عاما ونصف، جراء  قصف الاحتلال الإسرائيلي الذى استهدف منزل وسط قطاع غزة.

كما أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس استشهاد أحد كوادرها، ويدعى يوسف الغندور في قصف استهدف السيارة التي كان يقودها في منطقة ببيت لاهيا.

في المقابل، قالت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس إن المقاومة الفلسطينية “وردا على العدوان الإسرائيلي قصفت منذ ساعات مغتصبات ومواقع العدو في غلاف غزة بعدد كبير من الرشقات الصاروخية”.

وأعلنت “الغرفة المشتركة” لفصائل المقاومة الفلسطينية بغزة، أنه تم خلال ساعات الليل قصف “قصف موقع إيرز العسكري، مغتصبتي سديروت ويادمردخاي، كيبوتس أورهنير، ومغتصبة نتيفوت، موقع ناحل عوز، إسناد صوفا، ونيريم، وموقعي كسوفيم ومفتاحيم، بعدد من الرشقات الصاروخية”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020