شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مصر القوية” يستنكر اعتداء سلفيين على أعضائه بكفر الدوار

“مصر القوية” يستنكر اعتداء  سلفيين على أعضائه بكفر الدوار
  استنكر حزب مصر القوية بالبحيرة اعتداء بعض السلفيين على أحد أعضائه بأمانة كفرالدوار، وذلك أثناء...

 

استنكر حزب مصر القوية بالبحيرة اعتداء بعض السلفيين على أحد أعضائه بأمانة كفرالدوار، وذلك أثناء توزيع أعضائه ملصقات دعائية خاصة بالحزب لتهنئة المصلين عقب صلاة العيد خارج مسجد بانيلا.

وأوضح الحزب في بيان له أن عددا من أعضاء التيار السلفي رفضوا أن يقوم أحد أفراد حزب مصر القوية بتعليق "بانر" تهنئة على منزل أحد السلفيين معتبراأن هذا التصرف يعكس حالة الانفصال والإقصاء التي يمارسها هؤلاء ضد أبناء الوطن الواحد ويعمق ويكرس منهجية العنف الذي نرفضه تماما والذي يتنافى مع قيم ومبادئ الحزب.

وأكد الحزب رغبته الأكيدة في إيجاد حالة من الاصطفاف الوطني مع كل أطياف الوطن مشيرا أن الاعتداء كان موجه للحزب بصفة خاصة، منوها بوجود أعضاء من حزبي النور والحرية والعدالة بنفس المكان والزمان وقيامهما بالترويج لحزبهما دون أن يتعرض لهما أحد، مما يؤكد  بأن الاعتداء مدبر ومقصود ومتعمد ضدنا .

وأوضح الحزب أن عدم الرد على ما حدث وعدم التصعيد من جانبنا ليس عن ضعف ولكن عن حلم ورغبة منا في عدم توسيع هوة الخلاف بين أبناء الوطن الواحد، وكذلك تجنبا للمواجهة والعنف الذي نرفضه تماما ولن نلجأ إليه مهما حدث, لأننا نسعى للمصالحة الوطنية بين الجميع ولم الشمل بين أبناء الوطن الواحد وليس بث الفرقة والتشرذم في المجتمع .

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023