شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استشهاد 131سورى جراء قصف الجيش النظامي لدمشق وحلب

استشهاد 131سورى جراء قصف الجيش النظامي لدمشق وحلب
 تواصلت الاشتباكات بين جيش النظام السوري والجيش الحر، حيث سجلت لجان التنسيق المحلية مقتل 131 شخصا أمس (الأحد) معظمهم في دمشق...

 تواصلت الاشتباكات بين جيش النظام السوري والجيش الحر، حيث سجلت لجان التنسيق المحلية مقتل 131 شخصا أمس (الأحد) معظمهم في دمشق وريفها وإدلب وحلب وحمص.

ونقلت قناة "العربية"الإخبارية اليوم (الإثنين) عن لجان التنسيق قولها "إن جيش النظام السوري قصف بقذائف الهاون حي الميسر في حلب، بينما قالت الهيئة العامة للثورة السورية "إن قوات الرئيس السوري بشار الأسد أمطرت قرية حريتان بريف حلب بالصواريخ ، كما قصفت بالمدفعية حيي الحيدرية ومساكن هنانو في المدينة، بالاضافة إلى قصف عنيف لحي العسالي والأجزاء الجنوبية من حي الحجر الأسود بريف دمشق".

من جانبها، أفادت شبكة "شام" الإخبارية السورية بتجدد القصف بالمدفعية الثقيلة على مدينة داعل بريف درعا وسقوط أكثر من 20 قذيفة على المدينة.

يذكر أن الأخضر الإبراهيمي- مبعوث الأمم المتحدة والجامعة العربية لدى سوريا- كان قد توسط في اتفاق وقف إطلاق النار بين المعارضة وقوات الأسد لمدة أربعة أيام خلال عيد الأضحى المبارك ، على أمل أن يضع هذا الاتفاق أساسا لعملية سياسية كاملة.

وتشهد سوريا منذ منتصف مارس 2011 ثورة شعبية غير مسبوقة تطالب بإسقاط نظام الأسد ، ما أسفر حتى الآن عن سقوط آلاف القتلى والجرحى بين المدنيين وقوات الأمن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023