شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صلاح أحرز أول أهدافه بالموسم.. ليفربول يكتسح وست هام برباعية نظيفة

Soccer Football - Premier League - Liverpool v West Ham United - Anfield, Liverpool, Britain - August 12, 2018 Liverpool's Mohamed Salah applauds their fans as he walks off the pitch after being substituted Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

سجل النجم المصري محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي، أول أهدافه هذا الموسم في شباك وست هام، ليبدأ ليفربول مشواره بفوز سهل 4-صفر على وست هام يونايتد اليوم الأحد.

ومنح صلاح فريقه ليفربول التقدم في الدقيقة 19 بعد تمريرة عرضية منخفضة من آندي روبرتسون.

وأشرك مانويل بليجريني مدرب وست هام الجديد خمسة من عشرة لاعبين انضموا للفريق اللندني هذا الصيف لكن تشكيلته المعدلة لم تهدد مرمى البرازيلي اليسون حارس ليفربول الجديد.

وتسبب الدفاع السيء في هدف آخر في شباك وست هام في نهاية الشوط الأول عبر ساديو ماني الذي أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 53 رغم أنه كان في موقف تسلل.

وبعد لحظات من مشاركته بدلا من صلاح، جعل دانييل ستوريدج النتيجة 4-صفر من مدى قريب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية