شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجماعة الإسلامية تسعى للإجماع على مليونية تطبيق الشريعة

الجماعة الإسلامية تسعى للإجماع على مليونية تطبيق الشريعة
صرحت الجماعة الإسلامية أنها ستسعي للتواصل مع الجهات والشخصيات والداعين إلي مليونية تطبيق الشريعة الإسلامية كافة, من أجل تحقيق...
صرحت الجماعة الإسلامية أنها ستسعي للتواصل مع الجهات والشخصيات والداعين إلي مليونية تطبيق الشريعة الإسلامية كافة, من أجل تحقيق الإجماع عليها.
 
وأوضحت الجماعة الإسلامية – في بيان أصدرته أمس نشرته جريدة الأهرام –  أن موقفها داعم لترسيخ الهوية والشريعة الإسلامية في الدستور المصري الذي تتم صياغته من قبل الجمعية التأسيسية.
 
وأضافت أنها ستسعي كذلك إلي تحديد توقيت المليونية والفعاليات الجماهيرية الأخرى التي يمكن أن تسبقها أو تتلوها بما يحقق مصلحة الوطن وآمال أغلبية الشعب المصري في دستور يحفظ الهوية بتأكيد المرجعية القانونية للشريعة الإسلامية التي تنحاز للفضيلة والحرية والعدالة الاجتماعية ، مشيرة إلى أن هذه القضية هي قضية الشعب المصري بأغلبيته الساحقة, وفي طليعته جميع الحركات والأحزاب والاتجاهات والشخصيات الإسلامية.
 
يذكر أن هناك عددا من القوى السياسية وكذلك جماعة الإخوان المسلمين، رفض مليونية تطبيق الشريعة ، وأكد محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين لشبكة "رصد" الإخبارية ، رفض الجماعة لتلك المليونية، موضحا أنه لا يوجد مبرر لها، خاصة وأن الجمعية التأسيسية وضعت مواد تؤكد تطبيق الشريعة  الإسلامية.  
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023