شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إلغاء مباراة السوبر المصري السعودي بين الأهلي والهلال.. ومباراة الزمالك في موعدها

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إلغاء مباراة السوبر بين بطل الدوري السعودي نادي الهلال وبطل الدوري المصري النادي الأهلي والتي كان مقررًا إقامتها في نوفمبر المقبل.

وقال الاتحاد السعودي عبر موقعه الإلكتروني، “تقرر إلغاء مباراة السوبر السعودي المصري لأبطال الدوري وذلك بناءً على ما رفعه نادي الهلال بشأن عدم إمكانية مشاركته نظراً لعدم التزام النادي الأهلي المصري بالموعد المتفق عليه بين الاتحادين المحليين”.

وأضاف “يوضح الاتحاد السعودي بأن مباراة السوبر لأبطال الكأس بين نادي الاتحاد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، ونادي الزمالك بطل كأس مصر ستقام في موعدها المقرر سابقًا”.

واتفق الاتحادان السعودي والمصري، الشهر الماضي على المواعيد المقترحة لإقامة مباراتي كأس السوبر المصري السعودي لكرة القدم.

وقال الاتحاد السعودي للعبة على شبكة الانترنت وقتها “اتفق الاتحاد السعودي ونظيره المصري على الموعدين المقترحين لإقامة مباراة السوبر السعودي المصري على كأس خادم الحرمين الشريفين بين بطلي الدوري السعودي والدوري المصري، ومباراة السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بين بطلي كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس مصر”.

وأضاف البيان “سيلتقي الهلال السعودي والأهلي المصري حاملا لقب الدوري في البلدين في السوبر السعودي المصري أبطال الدوري على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وفق الموعد المقترح في الثامن من نوفمبر المقبل في الرياض”.

وأوضح “سيلتقي في السوبر السعودي المصري أبطال الكأس، على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي فريقا الزمالك المصري والاتحاد السعودي في السادس من نوفمبر المقبل في القاهرة”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية