شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ألوية الناصر بغزة: لا تهدئة في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي

ألوية الناصر بغزة: لا تهدئة في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي
  أكدت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة في فلسطين اليوم (الاثنين) أنه" لا تهدئة في ظل...

 

أكدت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة في فلسطين اليوم (الاثنين) أنه" لا تهدئة في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني ومواصلة استهداف عناصر المقاومة".

وشددت اللجان على أن تصريحات المسئولين في إسرائيل الأخيرة عن استهداف المقاومة بغزة لن يثنيها عن مواصلة إطلاق الصواريخ والدفاع عن الشعب الفلسطيني .

وقال أبو عطايا -الناطق الإعلامي باسم ألوية الناصر صلاح الدين- في بيان له،إن المقاومة هي خيارنا الأول والأخير في مواجهة العدو الإسرائيلي، مؤكدا أن حديث الساسة في إسرائيل عن ملاحقة مطلقي الصواريخ من غزة يهدف إلى الاستفراد بالمقاومة وإبعادهم عن الشعب الفلسطيني ومحاولة من العدو المجرم التغطية على جرائمه وشق صف الشعب الفلسطيني.

وأكد " أبو عطايا " أن المقاومة على كافة التوجهات هي جزء لا يتجزأ من الشعب الفلسطيني ويشكلون وشعبهم جسدا لن ينفصم مهما حاول العدو و"أي استهداف لأي مقاوم يعني ردود من كافة الفصائل بالتوازي مع ثبات وصبر من أبناء الشعب ما سيشكل ردعا له "

وحذر الاحتلال الإسرائيلي من مغبة الاستمرار في اختبار صبر المقاومة مجددا قوله " لا تهدئة في ظل استمرار العدوان علي أبناء الشعب ومواصلة استهدافالمقاومة"

واستأنفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي غاراتها على قطاع غزة واستهدفت اليوم أراض زراعية في منطقة الكرامة شمال غرب مدينة غزة، فيما تواصل المقاومة الفلسطينية إطلاق الصواريخ تجاه المستوطنات المحاذية للقطاع.

وقالت مصادر أمنية وطبية فلسطينية، إن طائرة من نوع إف 16 أغارت على أراض زراعية ما أدى إلى إصابة مواطن فلسطيني بجروح، بخلاف أضرار كبيرة في الأماكن المحيطة بمنطقة القصف.

وعادة ما تزعم إسرائيل أن استهدفها للأراضي الخالية بأنها أنفاق لإطلاق الصواريخ من جانب المقاومة.، وتشهد أجواء القطاع حاليا تحليقا مكثفا لطائرات الاحتلال خاصة في المناطق الحدودية.

وقالت صحيفة "يديعوت احرنوت" إن نحو 18 قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة سقطت منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم في تجمع مستوطنات أشكول" عسقلان" وسديروت.

وأشارت إلى أن الصواريخ الفلسطينية لم تسفر عن وقوع إصابات أو أضرار، فيما دوت صافرات الإنذار التحذيرية.

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة بغزة حالة الاستنفار في جميع طواقمها الطبية نظرا للتصعيد الإسرائيلي المتواصل ضد القطاع .

وقال الدكتور القدرة -الناطق باسم وزارة الصحة- ان وزارته مستنفرة في كافة مستشفيات القطاع، ولديها خطة عمل جاهزة للتعامل مع أي متغيرات ميدانية طارئة.

وأضاف أن "الاحتلال يستخدم في استهدافه أسلحة محرمة دوليا وهو ما ظهر في أشلاء جثث الشهداء التي وصلت المستشفيات، داعيا المواطنين إلى عدم التجمهر في مواقع القصف لأن الطائرات تعاود إطلاق صواريخها مرة أخرى لنفس المنطقة وحدث ذلك أكثر مرة مما يرفع أعداد الشهداء".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023