شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نهاية يوم كروي مثير.. تتويج وريمونتادا وانتصارات ثمينة

إدواردو لاعب الهلال السعودي أحرز الهدف الثاني في تتويج فريقه بالسوبر

شهد اليوم مباريات عديدة ضمن مسابقات كروية مختلفة، نسلط الضوء على أبرز نتائجها مع انتهاء اليوم.

تمكن تشيلسي من اقتناص 3 نقاط، بعد فوز صعب أمام أرسنال، بنتيجة 3-2، في مباراة مثيرة جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

أحرز أهداف تشيلسي: ماركوس ألونسو في الدقيقة 81، و ألفارو موراتا في الدقيقة 20، وبيدرو في الدقيقة 9، بينما أحرز هدفي آرسنال كلاً من: أليكس إووبي في الدقيقة 41، وهينريك مخيتاريان في الدقيقة 37.

وبهذه النتيجة يرفع تشيلسي رصيده الى 6 نقاط في الصدارة مؤقتًا، بينما تجمد رصيد أرسنال بدون أي نقطة في المركز الـ 16.

وفي مسابقة عربية، افتتح الهلال السعودي موسمه بالفوز بكأس السوبر السعودي للمرة الثانية في تاريخه على حساب نظيره الاتحاد خلال المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على استاد لوفتس رود في العاصمة الإنجليزية لندن.

وفي الدوري الإيطالي، فقد تمكن فريق يوفنتوس من تحقيق ريمونتادا عندما فاز على كييفو فيرونا بـ 3 أهداف مقابل 2 في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي (السيريا إيه).

وسجل سامي خضيرة الهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة 3 قبل أن يدرك ماريوس ستبينسكي التعادل في الدقيقة 38، وفي الدقيقة 56 تمكن ايمانويل جانكيريني من تسجيل هدف التقدم قبل أن يسجل ماتيا باني لاعب كييفو فيرونا التعادل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 75.

وفي الدقيقة الأخيرة حسم فيدريكو بيرنادريكسي المباراة بتسجيل الهدف الثالث.

أما الدوري الفرنسي، فقد عبر اللاعب الدولي كيليان مبابي بفريقه باريس سان جيرمان حامل اللقب إلى بر الأمان بعد أمام مضيفه جانجون وقاده للفوز 3 /1  في المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي.

وتقدم جانجون بهدف حمل توقيع نولان رو في الدقيقة 20 ولكن المهاجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا أدرك التعادل لسان جيرمان في الدقيقة 53 من ضربة جزاء.

وقبل ثمان دقائق من نهاية المباراة سجل مبابي الهدف الثاني لباريس سان جيرمان، ثم عاد وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الوقت بدل الضائع.

الفوز رفع رصيد سان جيرمان في الصدارة إلى 6 نقاط وظل جانجون بلا رصيد من النقاط في المركز الـ 18.

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية