شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أولتراس أهلاوي: لن نحضر مباراة الترجي.. ونعشق أصدقاءنا أكثر من الأهلي

أولتراس أهلاوي: لن نحضر مباراة الترجي.. ونعشق أصدقاءنا أكثر من الأهلي
  أعلن جروب أولتراس أهلاوي عن عدم حضوره مباراة الأهلي والترجي التونسي, والمقرر إقامتها يوم الأحد...

 

أعلن جروب أولتراس أهلاوي عن عدم حضوره مباراة الأهلي والترجي التونسي, والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا مشيرين أنهم يعشقون النادي الأهلي ولكنهم يعشقون أصدقائهم أكثر من أنفسهم

وقال الجروب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":  5 أعوام مرت علينا ونحن وراء كيان الأهلي أينما كان وتحت أي ظرف .. 5 أعوام مرت فى حب الأهلى والدفاع عنه والتضحية من اجله .. نعشق كيان الأهلي أكثر من أي شيء في الوجود ولكن نعشق أصدقاءنا أكثر من أنفسنا .

وتابع "إرادة الله شاءت أن تأتي تلك اللحظة ونحن نفتقد 74 من إخوتنا الذين نحتسبهم إن شاء الله في الجنة .. جاءت في الوقت الذي مازلنا نبحث فيه عن حقوق خيرة الشباب .. فهل يعقل أن نذهب إلى مكان فراقهم وحقوقهم ما زالت مهدورة أو منقوصة رغم مرور 9 أشهر على الحادث .

 وأشار البيان "هذا الشعور الصعب على جميع جماهير الأهلي فما بالكم بأعضاء الجروب الذين فقدوا أصدقاءهم وإخوتهم دون أي ذنب .. كان عهدنا ألا ندخل المدرج إلا بعد القصاص وبعد عودة حقوق الشهداء ومازلنا على عهدنا إلى أن يتحقق القصاص لدماء الشهداء .. لذلك نؤكد جروب أولتراس أهلاوى وجروب أولتراس ديفيلز أننا لن نحضر في مباراة النهائي الإفريقي أو غيرها قبل القصاص"  .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023