شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجماعة الإسلامية بالمنيا: لن نسمح بإقامة أي حفلات تبشيرية

الجماعة الإسلامية بالمنيا: لن نسمح بإقامة أي حفلات تبشيرية
  أكد عصام خيري المتحدث الرسمي باسم الجماعة الإسلامية بالمنيا أن سبب إلغاء الحفل الغنائي الذي دعا...

 

أكد عصام خيري المتحدث الرسمي باسم الجماعة الإسلامية بالمنيا أن سبب إلغاء الحفل الغنائي الذي دعا له بعض الشباب من بعض التيارات المسيحية والإسلامية أمام مبنى استراحة محافظ المنيا مساء أمس، كان لأن الحفلة كانت تبشيرية وليست غنائية كما قال البعض وهو ما دفعنا إلى رفض إقامتها.

وأوضح "خيري" في تصريحات خاصة لـ"شبكة رصد الإخبارية" أن التيار الإسلامي تجمع حول مقر استراحة المحافظ مقر الحفل، وندد بإقامة الحفلة مرددين هتافات" إسلامية إسلامية كلنا ضد العلمانية وقمنا بتوزيع بيان بعنوان إسلامية على كل الموجودين خارج الحفل تندد بالحفل مؤكدا أن الموسيقى والغناء حرام.

 وأضاف على أنه لم تحدث هناك أي اشتباكات بين الطرفين ولم نقتحم الحفل كما تردد، مؤكدا أنه تم إبلاغ مدير الأمن اللواء ممدوح مقلد وذهب إلى هناك ومعه قوة أمنية من أجل عدم حدوث أي مناوشات بين شباب الحفل وبعض الشباب من التيار الإسلامي.

وأشار إلى مدير الأمن احتوى الموقف وقام بإلغاء الحفلة لمنع أي مصادمات ومشاحنات بين الطرفين خاصة أن البعض من منظمي الحفلة قاموا بسب وقذف شباب التيار الإسلامي، مؤكدا أن التيار الإسلامي لن يسمح بإقامة مثل هذه الحفلات التبشيرية داخل المحافظة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023