شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مساعد الرئيس السوداني يلتقي الوفد الشعبي المصري

مساعد الرئيس السوداني يلتقي الوفد الشعبي المصري
   استقبل الدكتور نافع علي نافع مساعد الرئيس السوداني الليلة في الخرطوم ، الوفد الشعبي المصري الذي يزور العاصمة...

 

 استقبل الدكتور نافع علي نافع مساعد الرئيس السوداني الليلة في الخرطوم ، الوفد الشعبي المصري الذي يزور العاصمة السودانيةحاليا ، تأكيدا على موقف مصر الرافض للعدوان الإسرائيلي على مجمع "اليرموك"الصناعي في الأسبوع الماضي.

وأشاد إبراهيم غندور رئيس اتحاد نقابات عمال السودان القيادي في حزب المؤتمرالوطني الحاكم والذي حضر اللقاء، بزيارة الوفد المصري الذي يضم ممثلي 7 أحزابسياسية بالإضافة إلى عدد من الاتحادات والنقابات .

وقال إن مساعد الرئيس أكد أهمية الزيارة في هذا التوقيت بالذات الذي يصادف إجازةعيد الأضحى، مؤكدا استعداد الشعب السوداني للتضحية ، وإن ظن أعداؤه أنهميستهدفون إرادته وقوته وعزيمته "فإنهم بهذا الاعتداء أثاروا كوامن اتصف بها عبرالدهور بأنه شعب التضحية والفداء والعزيمة والإرادة القوية" .

وأضاف غندور أن الوفد المصري أكد أن مصر الثورة هي السند للسودان ولأمتها ، وأنالقوى السياسية والتيارات الشعبية والنقابات المصرية تتطلع إلى تعاون كبير معالأحزاب والقوى السياسية السودانية.

كما أكد الوفد أهمية التضامن العربي والتضامن الشعبي وأهمية تنسيق العمل الشعبي،مشيرا إلى أن ما يربط بين مصر والسودان وبين الأمة العربية جميعا يؤكد أن الأمة مستهدفة في عمقها باعتبار السودان يمثل عمقا للأمة العربية وعمقا لمصر.

وأوضح القيادي السوداني أنه تم خلال اللقاء الاتفاق على أهمية تبادل وتنسيق العمل الشعبي بين كل القوى السياسية والنقابية الشعبية في البلدين وتطوير ذلك ليمتد للأمة العربية والإسلامية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023