شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وكيل صلاح يُكذِّب بيان اتحاد الكرة: «لم نطلب أبدًا نقل صلاح بشكل منفصل عن بقية الفريق»

محمد صلاح

رد رامي عباس، وكيل اللاعب الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب وفريق ليفربول الإنجليزي على بيان اتحاد الكرة الذي صدر اليوم، بخصوص مطالب اللاعب.

وقال عباس في تغريدات منفصلة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”،  مكذبًا فيها اتحاد الكرة،:”الطريقة الوحيدة لجعل طلباتنا غير مجابة هي تشويهها، لم نطلب أبدًا نقل صلاح بشكل منفصل عن بقية الفريق”.

ورد بأنه على اتحاد الكرة أن يركز اهتمامه بحل المشاكل العالقة بين الطرفين منذ 2017 وليس على أسلوبه.

وأكمل في تغريدة أخرى: “بالنسبة لمطلب توفير الأمن في فندق الاقامة اثناء المعسكرات … هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان عدم طرق باب غرفة محمد في الثانية فجرا والرابعة فجرا للتصوير وتوقيع اوتوجرافات”.

وأكمل: “توقعنا قبل كأس العالم أن الخلاف الخاص بحقوق الرعاية واستغلال الصور سينتج عنه مشاكل كبيرة وأرسلنا خطابات كثيرة دون ردّ. “الرد” الوحيد كان مفاجئة الطائرة”.

وتابع: “كنا نقصد فقط توفير حماية كافية من وقت نزوله للمطار حتى وصوله لمعسكر المنتخب. اتحاد الكرة والقائمين عليه بحاجة لأن يُجنبوا أمورهم الشخصية ومشاعرهم الخاصة والتركيز على الأمور التي نطالب بحلها منذ نوفمبر 2016 دون رد واضح منهم”

كان محمد صلاح قد نشر تغريدة بالأمس أوضح فيها تجاهلًا من طرف اتحاد الكرة له، ولمطالبه.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد عقد اجتماعًا برئاسة هاني أبو ريدة، اليوم، للرد على أزمة محمد صلاح وبعض الأمور الأخرى.

وكشف أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الطلبات الذي قدمها رامي عباس محامي اللاعب محمد صلاح مهاجم ليفربول.

ونشبت أزمة مؤخرًا بين عباس والاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن بعض المطالب لمهاجم ليفربول، قبل معسكر النيجر المقبل.

وقال مجاهد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقب الاجتماع: “محامي صلاح قدم بعض المطالب لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم”.

وأضاف: “رامي عباس طلب حارس عند غرفة صلاح وحارسين عند المصعد، واثنان أثناء توجه اللاعب إلى التدريبات”.

وتابع: “عباس طلب أيضًا منع الزيارات بأي شكل إلا بالتنسيق معه وضمان استقبال صلاح بشكل منفصل ونقله لغرفته في الفندق بشكل آمن ومنفصل وعدم طلب صور لتعطيله”.

 

الأزمة لم تقف عند هذا الحد، فقد استدعى المنتخب اللاعب للمعسكر المفروض لمواجهة نظيره النيجر ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019، إلا أن فريقه ليفربول الإنجليزي اعترض رسميًا.

#عاجل: نادي #ليفربول الإنجليزي يُبدي اعتراضه رسميا على موعد إرسال طلب استدعاء اللاعب محمد #صلاح لمعسكر المنتخب

Publiée par ‎شبكة رصد‎ sur Lundi 27 août 2018

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية