شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. محمد صلاح لاتحاد الكرة: «أطالب بحقوق زملائي ولا أسعى لافتعال مشاكل»

محمد صلاح

ردّ محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، على بيان اتحاد الكرة بشأن الأزمة العالقة بين الطرفين، مؤكدًا على حرصه أن يتم توضيح طلباته التي وصفها بالبسيطة، وأنه لم يسع لافتعال مشاكل أو أزمات.

ونشر محمد صلاح عدة فيديوهات، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، جاء فيه توضيح لكافة الأمور، ورده على بيان اتحاد الكرة المصري، بعد أن تسربت خطابات تظهر مراسلات من طرف وكيله إلى الاتحاد.

وأوضح صلاح أنه لم يتحدث عن نفسه فقط وأنه طالب بحقوق كافة اللاعبين، موجهًا الاعتذار لمن هم أقدم منه من اللاعبين أو من له أحقية التحدث باسمهم، قائلاً :”سأتحدث عن نفسي فقط الآن حتى لا أورط زملائي”.

وأكمل «نمت في المعسكر الآخير بكأس العالم الساعة 6 صباحا، ومنعوني من وجبتي الفطار والسحور مع زملائي بسبب تواجد الجماهير في لوبي الفندق».

وقال صلاح إنه قد تحدث بشكل ودي منذ فترة طويلة عن مشكلات حدثت في معسكرات المنتخب ولم يتم الرد عليها، كما انتقد تشويه مطالبه من جانب إدارة اتحاد الكرة.

وأضاف صلاح أنه لم يطلب سوى توفير وسائل الراحة للاعبين من واقع ما يراه بمشواره الاحترافي في الفرق الأوروبية، “ألعب في ليفربول منذ عام وأقدم مستويات جيدة ولم أفتعل أي أزمات مع أي شخص”.

وحول طلبه تواجد أمن خاص للمنتخب، أكد الفرعون المصري أنه يطلب أمن لكل اللاعبين لتوفير الهدوء قائلا “نمت في المعسكر الأخير بكأس العالم الساعة 6 صباحا، ومنعوني من وجبتي الفطار والسحور مع زملائي بسبب تواجد الجماهير في لوبي الفندق”، والأمن سيساهم في توفير الراحة للاعبين، مؤكدا أنه لم يطلب حارسا شخصيا خاصا له أو الانتقال بمفرده وإنما طلب أمنا لفرض النظام داخل المعسكر ومنح اللاعبين فرصة للقيام بما يحبونه بأريحية.

وعن اتهاماته بعدم الوطنية من جانب الاتحاد أوضح :”الناس عارفة علاقتي بيهم كويس وبالبلد من كل الجوانب علاقتي معروفة للجميع، ولن يستطيع أحد التشكيك فيها”.

وتابع :”طلبت إنهاء إجراءات خروجي من المطار بشكل سريع لدى وصولي القاهرة قبل الانضمام للمعسكر، ولم أطلب السفر بمفردي بعيدا عن اللاعبين كما ردد البعض”.

كما انتقد تسريب خطابات وكيله مع اتحاد الكرة، قائلاً: “مسؤولي اتحاد الكرة سربوا الخطابات بعد معرفتهم بأنني سأخرج في بث مباشر للحديث عن كافة الأمور، وهذا أمر غير قانوني”.

وألمح قائلاً: ” لا أريد معاملة خاصة أو امتيازات، فقط أريد أكون في حالة راحة في غرفتي، لأ أريد أن يدخل شخص لا أعرفه إلى غرفتي في أي وقت”.

واتهم صلاح اتحاد الكرة بمعاملته معاملة غير لائقة عبر بث بيان ثم إنكاره، قائلاً “اتحاد الكرة نزل خطاب ذكروا فيه المدعو محمد صلاح ثم حذفوه وأنكروه، لكني أعلم أنه من طرفهم”.

 

 

 

الجزء الاول

Publiée par Mohamed Salah sur Lundi 27 août 2018

الجزء التاني.

Publiée par Mohamed Salah sur Lundi 27 août 2018

الجزء الاول

Publiée par Mohamed Salah sur Lundi 27 août 2018



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية