شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الوادي الجديد يرفض دعوات إقالته ويصفها بـ«مواقف شخصية»

محافظ الوادي الجديد يرفض دعوات إقالته ويصفها بـ«مواقف شخصية»
  قال اللواء طارق مهدي -محافظ الوادي الجديد-: "إن أبلغ رد لمن يطالبون بإقالتي ويدعون لتنظيم اعتصام مفتوح أمام...

 

قال اللواء طارق مهدي -محافظ الوادي الجديد-: "إن أبلغ رد لمن يطالبون بإقالتي ويدعون لتنظيم اعتصام مفتوح أمام ديوان عام المحافظة، هو (لا تعليق)".

واعتبر "مهدي" أن تلك الدعوات ليست سوى مواقف شخصية لا يعرف أسبابا وجيهة لها، وأن النائب البرلماني الذي يوجه الدعوة للمواطنين قد أعلن عن ذلك دون إقحام حزب الحرية والعدالة في هذا الأمر، مؤكدا احترامه الكامل لكل أبناء المحافظة دون تمييز، وأنه لا توجد أية خلافات شخصية بينه وبين أحد منهم.

كما طالب المحافظ بتوحيد الجهود من أجل تحقيق حلم التنمية على أرض المحافظة، وخاصة أن الفترة القادمة لا تحتاج لجدل كلامي بقدر ما تحتاج لتعاون كافة الأطراف، وتوحدها من أجل تحقيق ذلك الهدف.

وأضاف "مهدي" أنه ليس منطقيا أن تتم إقالة محافظ الوادي الجديد في هذا التوقيت، تحديدا في ظل ما يتم تنفيذه من مشروعات تنموية عملاقة، والتي على إثرها تم استدعاؤه من رئاسة مجلس الوزراء لتفعيل خطة إنشاء هيئة مستقلة لتنمية المحافظة، والتي سيتم تسيير أعمالها بشكل فوري من خلال لجان ثنائية بين المحافظ، وكل وزير مختص في مجالات تلك التنمية.

وأبدى المحافظ تعجبه الشديد من اختلاط الرؤية على من يطالبون بإقالته، موضحا أنهم لم يستطيعوا إدراك ما تقدم عليه المحافظة خلال المرحلة القادمة من تغير كبير في إستراتيجية العمل وآليات التنمية بالوادي الجديد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023