شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجلة معصوم مرزوق: ما يردده الإعلام عن والدي «محض أكاذيب»

رفضت ميسرة مرزوق، ابنة مساعد وزير الخارجية الأسبق، معصوم مرزوق، الاتهامات التي يطلقها الموالون لنظام عبد الفتاح السيسي ضد والدها ووصفتها بأنها “محض كذب” في بيان صادر عن الاسرة نشرته عبر صفحتها.

وقالت ميسرة، في بيان صادر عن أسرتها، اليوم الأربعاء: “يصر ما يسمونه إعلام في مصر، وهو أبعد ما يكون عن شرف هذه المهنة، على النيل من سيرة أبي، وتاريخه الناصع… فينشرون الأكاذيب المضللة عن أقواله في التحقيقات، مستغلين بذلك عدم استطاعته الرد عليهم”.

وأضافت ميسرة: “لم يتخل المقاتل معصوم عن مبادئه ووطنيته، . لم ولن يتنازل عنهم أبداً في وجه بعض الاتهامات التي كان يتوقعها، وعلى استعداد لمواجهتها لعار على كل من يحاولون خلخلة صورة هذا الرجل واختار مصر مجدداً حين نشر نداءه، علماً بالعواقب والمخاطر التي كانت في انتظاره.. ورغم ضغط أسري شديد لم يتراجع ذلك الحين”.

وقالت ميسرة في البيان”كل ما يتردد هو محض كذب وليس من حق أحد التصريح بالنيابة عن أبي، في ما يتعلق بمواقفه وآرائه السياسية بأي شكل وأي تعدٍ على هذا مرفوض تماماً ووالدي لديه أرشيف من المقالات والمنشورات والتسجيلات يشهد على مواقفه وآرائه، وثباته عليها.. ولن أسمح بأي تجاوز في هذا الشأن”.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية