شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية تتحفظ على إحدى شركات الأدوية بالإسكندرية واتهام صاحبها بتوظيف الأموال

استولت وزارة الداخلية على «شركة الفتح» إحدى شركات الأدوية بمحافظة الإسكندرية، وضبطت بمقر الشركة مبالغ مالية تتعدى 14 مليون جنيه، بحسب بيان صادر عن الوزارة.

وقالت الداخلية في بيان لها عبر فيسبوك، إن معلومات وردت لمباحث الأموال العامة تفيد بتورط إحدى الشركات “مرخص لها مزاولة نشاط فى مجال تصنيع الأدوية ومستحضرات التجميل- كائنة بمنطقة محرك بك بمحافظة الإسكندرية” فى مجال توظيف الأموال من خلال تلقيها مبالغ مالية من بعض المواطنين لتوظيفها مقابل أرباح شهرية بالمخالفة لأحكام القانون.

وكان عدد من المودعين لدى الشركة قد تجمهروا بميدان الرصافة بالإسكندرية، وذلك أمام مقر الشركة، للمطالبة بمعرفة مكان أموالهم، بعد أنباء عن هروب صاحبها بالأموال وهو ما نفاه لاحقاً، حيث كتب «محمد صابر» رئيس مجلس الإدارة وصاحب الشركة عبر حسابه على فيسبوك أن الأزمة مؤقتة وأن العمل سيعود لطبيعته في أقرب وقت دون توضيح مزيداً من التفاصيل.

السلام عليكماشكر كل من تضامن معي و ذكرني بخير و أحب أبشر الجميع ان الموضوع في طريقه للحل و ان شاء الله نواصل تعاملاتنا تاني و أحب ان انوه على انه ما اذيع عني كذب و افتراء و حسبي الله و نعم الوكيل ..

Publiée par ‎محمد صابر‎ sur Dimanche 2 septembre 2018



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023