شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الطب الشرعي: السم سبب موت الأب وأولاده الأربعة بالقليوبية

كشف تقرير الطب الشرعي المبدئي، عن السبب الحقيقي وراء وفاة مواطن وأولاده الأربعة، بعد العثور على جثثهم في حالة تعفن، بقرية الرملة بمدينة بنها بالقليوبية، حيث أكد أنهم تسمموا جميعا عقب تناولهم وجبة طعام.

كما أكد التقرير على عدم وجود أي طعنات في جسد أي من الضحايا، أو وجود أي إصابات أو كسور ظاهرة، كما لم يتم العثور على دلائل على وجود عنف تجاه الضحايا.

وأوضح التقرير أنه تم أخذ عينات من أمعاء وكبد ومعدة الضحايا، للتأكد من سبب الوفاة الحقيقي، وتحديد نوع المادة السامة المستخدمة، ونوعية الطعام الذي تناولوه.

بينما كشفت التحقيقات مع زوجة المجني عليه وتدعى «هبة» أنها تركت المنزل بملابسها المنزلية بعدما تعدى عليها زوجها بالضرب وحدثت بينهما مشاجرة، واستلفت من جارتها مبلغ 50 جنيه لتذهب للمستشفى للعلاج من أثر الضرب ثم لأحد أقاربها.

كما أكدت «هبة» أنها الزوجة الأولى للمجني عليه، وأن زوجته الثانية وتدعى «شيماء» اتصلت بها خلال الفترة التي كانت موجودة بها عند أقاربها، لتخبرها أن نجلها مريض.

وقالت الزوجة أنها فقدت الوعي عند سماعها خبر الحادث من وسائل الإعلام، ونقلت للمستشفى، وأنها توجهت للنيابة للإدلاء بأقوالها عقب تحسن حالتها الصحية.

كانت النيابة قد عثرت على رسائل من المجني عليه قام بإرسالها لشقيقته «سماح»، يعبر فيها عن ضيق حاله وكرهه لزوجته، وأنه سيحاول الانتحار للخلاص من حياته التي كرهها بسببها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023