شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسى يتابع الحالة الأمنية مع وزير الداخلية

مرسى يتابع الحالة الأمنية مع وزير الداخلية
  التقى صباح اليوم الرئيس محمد مرسي بوزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين؛ حيث قدم الوزير تقرير للسيد الرئيس...

 

التقى صباح اليوم الرئيس محمد مرسي بوزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين؛ حيث قدم الوزير تقرير للسيد الرئيس يتضمن متابعة الحالة الأمنية في مصر بشكل عام وتقرير تفصيلي عن الأحوال في إجازات عيد الأضحى المبارك .

وذكر الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية- في بيان صحفي اليوم-  أن الرئيس أكد على ضرورة محاربة كل مظاهر الانفلات الأمني في الشارع المصري وضرورة محاربة ظاهرة التحرش .

من جانبه أكد السيد الوزير أنه تم تدعيم الوجود الشرطي في الشارع لرصد هذه التجاوزات وتم عمل 1006 محضر شرطة وضبط أكثر من 27 حالة تحرش في شوارع وميادين القاهرة وأكد الوزير أن هذه الظاهرة في طريقها للانحصار.

وشدد مرسي خلال اللقاء على ضرورة التحقيق في بعض القضايا التي أثيرت حول بعض التجاوزات في مجال حقوق الإنسان من جانب الشرطة، مؤكدًا أن مصر الثورة لا يمكن أبدًا أن تسمح بأي تجاوز في هذا الإطار وأن حقوق الإنسان المصري وكرامته هي جزء من أولويات الرئيس، وهو ما أكده وزير الداخلية  مشيرًا أنه تم فتح تحقيقات في هذه القضايا وسوف يتم عرض هذه التحقيقات للرأي العام فور الانتهاء منها .

كما تطرق اللقاء أيضا إلى مناقشة برنامج تطوير الشرطة والبناء على ما تحقق في الفترة الماضية وأكد السيد الرئيس على ضرورة تطوير الأداء العام في مجال المرور و الأمن العام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023