شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خريجي شركة مياه البحيرة يعتصمون أمام مكتب الإدارة

خريجي شركة مياه البحيرة يعتصمون أمام مكتب الإدارة
   شهد مكتب رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة اليوم (الثلاثاء) اعتصام العشرات من خريجي مدرسة...

 

 شهد مكتب رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة اليوم (الثلاثاء) اعتصام العشرات من خريجي مدرسة شركة مياه البحيرة للمطالبة بالتعيين.

 وقام الموظفون بمنع المحتجون من الدخول لمكتب رئيس الشركة ، وقد حدثت اشتباكات بين خريجي مدرسة وموظفي الشركة داخل مكتب رئيس مجلس الإدارة بمدينة دمنهور .

وتطورت الأحداث بعد الاشتباك بالأيدي والشوم وأسفرت عنها إصابة ثلاثة من الخريجين وأحد موظفى الشركة بإصابات قطعية في الأيدي والرأس، وتم نقلهم لمستشفى الزهراء التخصصي لتلاقى العلاج اللازم.

وانتقل رجال الشرطة بالبحيرة لفض الاشتباك ومحاولة الكشف عن أسباب تصاعد أزمة الطلاب وسبب التعدي عليهم من قبل بعض الموظفين والتحري عن الواقعة وحرر محضر بالواقعة .

يذكر أن خريجي المدرسة دخلوا في اعتصام مفتوح داخل مكتب رئيس مجلس الإدارة بمقر الشركة بمدينة دمنهور منذ 10 أيام لعدم الاستجابة لمطالبهم بعد أن وعدهم بتنفيذها وتطبيق اتفاق التعاون بين وزارة التربية والتعليم والشركة القابضة لمياه الشرب.

طالب المعتصمون بـ"تعيين خريجي المدرسة المتميزين للعمل داخل الشركة القابضة والشركات التابعة لها أسوة بزملائهم بشركة مياه بني سويف تطبيقًا للبروتوكول وتعيين جميع الخريجين بالشركة"- على حد قولهم-.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023