شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. النطق بالحكم في اتهام سكرتير الرئاسة بارتكاب الفعل الفاضح

اليوم.. النطق بالحكم في اتهام سكرتير الرئاسة بارتكاب الفعل الفاضح
  تصدر محكمة جنح قليوب، برئاسة المستشار عمرو عبده، اليوم (الأربعاء)، حكمها في قضية ضبط سكرتير برئاسة الجمهورية وربة...

 

تصدر محكمة جنح قليوب، برئاسة المستشار عمرو عبده، اليوم (الأربعاء)، حكمها في قضية ضبط سكرتير برئاسة الجمهورية وربة منزل، بتهمة ارتكاب الفعل الفاضح في الطريق العام، داخل سيارة بمنطقة ميت نما بالطريق الدائري بقليوب.
 
وكان محمود الجيوشي، محامي المتهم، قد نفى خلال مرافعته ارتكاب موكله الواقعة، مشيرا إلى أن المحضر تم تحريره بشكل كيدي، انتقامًا من جماعة الإخوان المسلمين، اعتقادًا من الضابط محرر المحضر انتماء موكله للجماعة.
 
وقال: "إن موكله ليس له علاقة بمؤسسة الرئاسة، حيث انقطع عن العمل منذ 7 سنوات، وأنه يعمل موظفا بمحافظة القاهرة".
 
وطالب سامي عبد المعبود، محامي المتهمة، إخلاء سبيلها، نافيًا واقعة التلبس، مضيفًا، أن الواقعة مختلفة عن رواية الضابط، حيث إن المتهم كان يقطن في قرية ميت نما محل سكن المتهمة، ووجدها على الطريق العام وعرض عليها توصيلها، فتعطلت السيارة أثناء سيرهما، وفوجئا بالضابط يقول لهم: "أجيب لكم اثنين ليمون"، مما أدى إلى وقوع مشادة بين الطرفين، وقيام الضابط بتحرير محضر كيدي، لا يستند إلى دليل قاطع بارتكاب الواقع.
 
جدير بالذكر أن اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العقيد جمال الدغيدي، رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، بضبط سكرتير برئاسة الجمهورية داخل سيارة ملاكي بصبحته إحدى الفتيات.
 
وتوصلت تحريات اللواء محمد القصيري، رئيس المباحث الجنائية، والعميد أسامة عايش، رئيس المباحث، إلى أن المتهم يدعي إيهاب ا. خ. 30 سنة، مقيم بالمرج بالقاهرة، ويعمل في رئاسة الجمهورية، وتم ضبطه في وضع مخل داخل سيارة "فيرنا هيونداي" ملك سيدة تدعى "ع. أ".
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023