شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..صلاح ينفعل بعد هدف فيرمينيو في باريس سان جيرمان.. ونشطاء يتهمونه بالغرور

مشاركة صلاح في المباراة

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي لقطة بدى فيها النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وهو يرمي بزجاجة مياه منفعلاً أثناء احتفال زملائه بهدف فوز فريقهم على باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم.

وفاز ليفربول على نظيره باريس سان جيرمان، اليوم، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في مباراة لم يسجل فيها صلاح سوى هدف تم إلغاؤه بسبب خطأ زميله ستوريدج على حارس مرمى الفريق المنافس.

وظهر صلاح في لقطة بدى فيها غاضبًا، ورمي زجاجة مياه وهو منفعل، كرد فعل تلقائي لإحراز زميله في الفريق فيرمينيو الهدف الثالث والأخير للفريق في الدقيقة (90+1) بعدما كانت النتيجة النهائية متجهة للتعادل الإيجابي 2-2.

شاهد اللقطة:

وتسائل رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن سبب انفعال صلاح، فقد غرد سعدون العويمري، قائلاً: “هل بدأ الغرور يدخل عقل محمد صلاح؟”.

 

في حين دافع الإعلامي إبراهيم فايق، عن نزول مستوى محمد بأن صلاح “لعيب كبير”، ولن يؤثر في مسيرته أبدًا مباراة أوحتى 10، على حد تعبيره.

 

وشهدت المباراة أيضاً استمراراً لحالة الشك حول التعاون مع السنغالي ساديو ماني، وبرهن على ذلك عدم تمريره إلى الجانب الأيمن الذي يلعب فيه صلاح، ومع ذلك مرر للبديل فيرمينو وأحرز هدفا في الوقت بدل الضائع.
وجاءت تعليقات المغردين على رد فعل صلاح متفاوتة، البعض هاجمه والبعض برر موقفه بما فعله السنغالي تجاهه أثناء المباراة وتغير طريقة لعبه بعد خروجه.
https://twitter.com/Amrooo90/status/1042153588670251009
https://twitter.com/A_alfugaier/status/1042154367879663616


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية