شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ سوهاج: تفعيل دور البوابة الإلكترونية للمحافظة لخدمة المواطنين

محافظ سوهاج: تفعيل دور البوابة الإلكترونية للمحافظة لخدمة المواطنين
  أكد الدكتور  يحيي عبد العظيم - محافظ سوهاج - على أهمية الدور الذي تقوم به التكنولوجيا في تنمية المجتمع والنهوض به ،...

 

أكد الدكتور  يحيي عبد العظيم – محافظ سوهاج – على أهمية الدور الذي تقوم به التكنولوجيا في تنمية المجتمع والنهوض به ، وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
جاء ذلك خلال زيارة  المحافظ لمقر البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج، حيث تصفح الموقع الإلكتروني للمحافظة واطلع على الخدمات التي يقدمها الموقع للمواطنين.
 
ووجه المحافظ الشكر لجميع العاملين بالبوابة الإلكترونية على جهدهم الملموس والمتميز من أجل الارتقاء بخدمات المحافظة، وطالبهم بمضاعفة العمل من أجل تطوير الموقع ونشر التوعية اللازمة للمواطنين.
 
من جانبها أكدت  علية سعد – مدير البوابة الإلكترونية للمحافظة – أن البوابة تعد وسيلة تقنية حديثة تواكب التطورات العلمية والتكنولوجية ، وتستهدف ثلاث شرائح من أهم شرائح المجتمع وهى المواطن والمستثمر والسائح. 
 
وأشارت إلى أن الموقع الإلكتروني للمحافظة www.sohag.gov.eg  يقدم عرضا لجميع مديريات الخدمات وعناوينها وأرقام تليفوناتها،  وأهم الخدمات التي تقدمها كل مديرية ، وكذلك المصالح الحكومية والوحدات المحلية للمدن والأحياء .
 
وأكدت إلى التعاون المتبادل بين البوابة الإلكترونية وبعض المديريات والإدارات مثل إدارة المشتريات التي تقوم بطرح جميع مناقصاتها من خلال البوابة الإلكترونية.
 
وطالبت " سع" بتعميم هذه التجربة لتشمل إعلان الوظائف الشاغرة، فضلا عن إعلان نتائج الشهادات المدرسية من خلال البوابة الإلكترونية.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023