شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البدري: أُكن كل التقدير للترجي و جماهيره

البدري: أُكن كل التقدير للترجي و جماهيره
  نفى الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي التصريحات التي نسبتها إليه صحيفة التونسية ونقلتها عنه أحدى الصحف...

 

نفى الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي التصريحات التي نسبتها إليه صحيفة التونسية ونقلتها عنه أحدى الصحف المصرية بتشكيكه في نزاهة التونسي طارق البشماوي رئيس لجنة الحكام الإفريقية.

وأكد المدير الفني للأهلي على أنه يكن كل التقدير والاحترام لفريق الترجى الكبير وجماهيره العريضة، مضيفًاإذا كان الحديث عن واقعة إينرامو الشهيرة وإحرازه هدفًا باليد في مرمى الأهلي العام قبل الماضي , فهذه واقعة تحدث عنها الجميع وكانت على الملأ .

لافتًا أن مخاوفه من التحكيم الإفريقي ومطالبته بحكام على درجة عالية من الكفاءة والحياد لإدارة المباراتين النهائيتين لا يعنى التشكيك في أحد ولكن كل فريق له أن يدافع عن حقوقه المشروعة في الفوز بالبطولة وأول هذه الحقوق أن يكون هناك حكم عادل يعطى كل فريق حقه وهذا لا يسيء لأي طرف " .

وشدد على احترامه لنبيل معلول المدير الفني للترجي وحرصه على العلاقة الطيبة بين الناديين الكبيرين الأهلي والترجي وأن كل ما جاء على لسانه بشأن الحديث في حق معلول أو غيره كلام مغلوط بهدف تسخين الأجواء بين فريقين شقيقين, مشيراً إلى أن المنافسة الشريفة لا تعنى الخلاف .

 وتمنى "البدري" أن تأتى المباراة بالمستوى الذي يليق بالفريقين ولاعبيهما المميزين وأن تكون المباراتين ذهابا وعودة بالقاهرة وتونس ترجمة لأواصر العلاقة المميزة بين الشعبين المصري والتونسي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023