شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منسق “بيور نت” المواقع الإباحية وباء خطير ولابد من حجبها

منسق “بيور نت” المواقع الإباحية وباء خطير ولابد من حجبها
  تحولت المواقع الإباحية إلى "سرطان" خطير يهدد الشباب المصري والعربي من الجنسين داخل البلدان العربية...

 

تحولت المواقع الإباحية إلى "سرطان" خطير يهدد الشباب المصري والعربي من الجنسين داخل البلدان العربية والإسلامية بشكل عام وداخل مصر بشكل خاص لأنها ببساطة تتنافى مع المبادئ والتعاليم الأخلاقية لديننا الحنيف وأداة لهدم القيم والأخلاق الراسخة والعريقة داخل المجتمع.

وتساهم في نشر الفساد والرذيلة والأمراض وهو من السلبيات التي جاءت إلينا عبر وسائل الاتصال الحديثة المستحدثة والقادمة من الغرب، وكان من الطبيعي أن تظهر أفراد وجماعات لمقاومة هذه المواقع والعمل على إغلاقها من خلال وزارة الاتصالات ورغم عدم إغلاقها حتى الآن إلا أن المحاولات مستمرة على أمل استجابة الحكومة لهذه المطالب.

ولمزيد من التفاصيل حول المواقع الإباحية وخطورتها والمحاولات المستمرة لغلقها قمنا بإجراء الحوار التالي مع محمد رائد منسق حملة" بيور نت " والذي أكد لنا أن معدلات تصفح الموقع الإباحية ارتفع بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة في دلالة واضحة على تفشى الفساد وتراجع القيم الأخلاقية ، مؤكدا أن خراب الناس وهلاك الأمم إنما يكون بسبب انتشار المعاصي والسيئات والمنكرات.

ويشير القرآن الكريم في قوله تعالى: "وَتِلْكَ ٱلْقُرَىٰ أَهْلَكْنَـٰهُمْ لَمَّا ظَلَمُواْ وَجَعَلْنَا لِمَهْلِكِهِم مَّوْعِدًا"وقال الله عز وجل أيضا: "وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا"وفي قراءة أمَّرنا مترفيها "فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا ٱلْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا"[الإسراء:16]. ومعنى أمرنا مترفيها أي أن المترفين من أهل الفساد هم الذين يتآمرون على الناس فيشيعون المنكرات والسيئات بين المسلمين، فإذا شاعت المنكرات وسكت الناس عن تغييرها ولم يقوموا بواجبهم في تغيير المنكرات والأمر بالمعروف عمهم الله سبحانه وتعالى بعقاب من عنده، ثم يدعون فلا يستجاب لهم.  

رصد: متى ظهرت الحملة وما أهدافها؟

ظهرت حملة" بيور نت " وهي تعني" نت  نقي خال من موقع إباحية" بعد قيام الثورة بـ 3 أشهر والهدف منها هو محاربة المواقع الإباحية والضغط على الحكومة من أجل منعها وأن نشاطات الحملة متنوعة منها حملات توعوية وندوات في معظم محافظات مصروغيرها…

رصد: ماهي نسبة إقبال المصريين على الموقع الإباحية ؟

نعم هناك إحصائية تؤكد أن مصر مصنفة في المركز الثاني للدخول على المواقع الإباحية وأن مصر مصنفة  رقم "2 " في البحث عن المواقع الإباحية باللغة العربية ورقم " 8 " بحثا عن المواقع الإباحية باللغة الأجنبية.

رصد:هل توجد مواقع إباحية تبث من داخل مصر؟

نعم وهناك مواقع باللغة العربية وموقع أفلام إباحية عربي " وهذا دليل واضح على تعمد على إشاعة الفاحشة والانحراف الأخلاقي بين الشباب وكذلك عدم الإيمان، وضحية هذا الجهل شبابنا سواعد المستقبل.

رصد: كم يبلغ عدد أعضاء الحملة؟

الأعضاء المؤسسون للحملة هم 100 فرد ولكن يوجد متطوعون كثيرين من جميع أنحاء مصر.

 رصد: هل هناك ممولون للحملة؟

نعم الدكتور حازم شومان والشيخ محمد حسان والشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل جميعهم ممولون ويقومون بمتابعة آخر إنجازات الحملة وأنه سبق وقمنا بعمل أكبر سلسلة بشرية ضد إتاحة المواقع.

رصد:هل هناك استجابة من وزارة الاتصالات لمطالبكم؟

نعم مؤخرًا قام السيد رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات باتصال بنا وقال إنه لا يجوز حجب هذه المواقع المخلة إلا بموجب القانون.

رصد: هل قمتم برفع قضية على وزارة الاتصالات ؟

نعم قمنا بدعوى قضائية تطالب بحجب المواقع الإباحية " جنحة مباشر " وأن ميعاد الحكم 17 نوفمبر القادم.

رصد: لو لم يتم الحكم لصالحكم ماذا تفعلون؟

سنقوم بعمل وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالي يشارك فيها معظم محافظات مصر ثم نتجه إلى القصر الرئاسي، وحينها نردد قول الله عز وجل " ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت إيدي الناس …" .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023