شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فتح الطريق الدولي بعد قطع أهالي “العصافرة” له

فتح الطريق الدولي بعد قطع أهالي “العصافرة” له
  تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من إقناع أهالي قرية العصافرة مركز المطرية بمحافظة الدقهلية ، بإعادة فتح الطريق...

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من إقناع أهالي قرية العصافرة مركز المطرية بمحافظة الدقهلية ، بإعادة فتح الطريق الدولي ، بعد أن قطع الأهالي أمس ( الأربعاء) الطريق للضغط على الشرطة لسرعة ضبط الجناة المتهمين بقتل شاب داخل مطعم .

ووعد رجال الشرطة الأهالي ببذل الجهد من أجل القبض على الجناة، خاصة أن أحدهم معروف بالنسبة لهم، واستجاب الأهالي لمطلب الشرطة بفتح الطريق  .

وكان الأهالي قد أشعلوا النيران في إطارات الكاوتشوك، ووضعوا الحجارة وسط الطريق ومنعوا مرور السيارات.

وترجع وقائع الحادثة إلى تلقي اللواء مصطفى باز -مدير أمن الدقهلية-  إخطارا من العميد محمد المساح -مأمور مركز شرطة المطرية-  يفيد إطلاق 4 شباب النار على شاب يدعى محمد علي زكريا 25 سنة، صاحب محل بقاله، ومطعم، وكافيتريا بترعة السلام، ومقيم بقرية أولاد صبور، وإصابته بالصدر، مما أدى إلى مصرعه في الحال.

وانتقل إلى مكان الحادث قوة من مباحث مركز شرطة المطرية، وأكدت التحريات هجوم 4 أشخاص مجهولين يحملون أسلحة نارية وبيضاء، على المطعم وأطلقوا وابل من الأعيرة عليه، فأصابوه بطلقتين بالصدر، لقي مصرعه على إثرهما في الحال.

وتبين أن المجني عليه طرد أحد المتهمين بقتله، وشهرته إسلام 22 سنة، طالب بكلية التجارة جامعة المنصورة، ومقيم بالمطرية من المحل الخاص به بعد أن ضبطه في وضع مخل مع إحدى الفتيات، وعلى إثر ذلك اصطحب أصدقائه للاعتداء عليه.

وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى المطرية المركزي جثة هامدة، وتم وضعة في ثلاجة المستشفى إلى أن يتم تشريها بمعرفة الطب الشرعي.

وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة بعد تشريحها، وسرعة القبض على الجناة، وتم تحرير المحضر رقم 8765 جنح مركز المطرية لسنة 2012.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023