شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ المنوفية يأمر بتشديد الرقابة على مخازن إسطوانات البوتاجاز

محافظ المنوفية يأمر بتشديد الرقابة على مخازن إسطوانات البوتاجاز
  اجتمع الدكتور محمد علي بشر- محافظ المنوفية - أمس ( الأربعاء) باللجنة المشرفة على ملف المواد البترولية برئاسة...

 

اجتمع الدكتور محمد علي بشر- محافظ المنوفية – أمس ( الأربعاء) باللجنة المشرفة على ملف المواد البترولية برئاسة اللواء يس طاهر- سكرتير عام المحافظة-  وبعضوية كلا من مدير مديرية التموين، ورئيس مباحث التموين،  وبعض ممثلي القوى الشعبية ، والجمعيات الأهلية، ومقرر اللجنة، لمناقشة وتحديد احتياجات المحافظة من المواد البترولية.

 وناقش الحاضرون ضرورة متابعة  المواد البترولية حتى التخزين، ومراقبة الشاحنات ، وتأمينها حتى نقطة الوصول، فضلا عن الإشراف الكامل على الكميات الموردة من المواد البترولية حتى توزيعها ، ووضع خطط ومقترحات لتطوير آليات توزيع المواد البترولية ، ومنع الاتجار بها بين المواطنين،  وذلك لعرضها على السيد نائب رئيس الوزراء تمهيدا لزيارة لجنة الرئاسة الأسبوع القادم.

من جانبه أشار المحافظ إلى ضرورة تحديد الوضع الحالي لمشكلة اسطوانات البوتاجاز، وطريقة وصولها للمواطنين ، كما أوصى بضرورة عقد اجتماعات دورية للجنة لمناقشة طريقة التوزيع، وتحديد المعوقات والمقترحات لحل الأزمة بالمحافظة.

وصرح المحاسب السيد أحمد الخولي – مدير مديرية التموين-  بأن حصة المحافظة من اسطوانات  البوتاجاز تقدر بحوالي 18 ألف طن للشهر الحالي ، مؤكدا بأن هذه الحصة تختلف بصفة شهرية، وكافية لتغطية احتياج المواطن، ألا أن هناك بعض التصرفات المغلوطة التي تساهم في تفاقم الأزمة. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023