شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الاحتلال تفرج عن شاب من الخليل بعد اعتقالها أمه المسنة

قوات الاحتلال تفرج عن شاب من الخليل بعد اعتقالها أمه المسنة
  أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي عن الناشط في حركة شباب ضد الاستيطان عبد الرحمن السلايمه 20 عاما من محافظة الخليل...

 

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي عن الناشط في حركة شباب ضد الاستيطان عبد الرحمن السلايمه 20 عاما من محافظة الخليل بالضفة الغربية المحتلة وبعد أن اعتقلته الثلاثاء الماضي، ووالدته المسنه ووردت انباء عن قرب الإفراج عنها بعد دفع كفالة لها.
 
وأفاد مسئول العلاقات العامة بالحركة " بديع الدويك" في تصريحات خاصة لشبكة "رصد" الإخبارية أن الاحتلال اعتقل الشاب وأمه دون أي سبب يذكر ودون إصدار مذكرة توقيف بحقهما، مؤكدا أن جيش الاحتلال الصهيوني أقتحم البيت من السطح وليس من المدخل الرئيسي.
 
وأشار الدويك إلى أن جنود الاحتلال الإسرائيلي اعتدوا بشكل وحشي على أم الشاب أثناء محاولتهم اعتقال ابنها مؤكدا أنه يوجد فيديو يظهر عملية الاعتقال واالعتداء علي السيدة المسنة.
 
وأضاف الدويك أن حركة "شباب ضد الاستيطان" هو تجمع وطني مستقل في فلسطين المحتلة وتأسس في مدينة الخليل المعروفة بأنها احد متاحف الفصل العنصري وتم تأسيسه عام 2008 وهو يعمل على مقاومة الاحتلال بالوسائل الشعبية الغير مسلحة والقانونية التي تهدف لاشارك اكبر عدد ممكن من الشعب في مقاومة الاحتلال شعبيا ورصد وتوثيق انتهاكات الاحتلال ضد الانسان الفلسطيني ووجوده على ارضه.
 
وأكد أن الهدف من التجمع هو فضح سياسات الاحتلال الصهيوني وإظهار الوجه البشع للاحتلال  والصهيونية التي تعمل على تفريغ ابناء الشعب الفلسطيني عبر الوصول لإنهاء الاحتلال .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023