شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«الإغاثة والطوارئ» تنتهي من توزيع لحوم الأضاحي بغزة

«الإغاثة والطوارئ» تنتهي من توزيع لحوم الأضاحي بغزة
  اختتمت لجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب (مكتب فلسطين) مشروع توزيع لحوم الأضاحي، والذي حمل هذا العام عنوان...

 

اختتمت لجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب (مكتب فلسطين) مشروع توزيع لحوم الأضاحي، والذي حمل هذا العام عنوان " الأضحية طاعة للرب .. طعام للعبد " على الأسر الفقيرة في قطاع غزة وذلك بالتعاون مع لجان الزكاة بالإضافة إلى عدد من الجمعيات الأهلية الخيرية العاملة في قطاع غزة.
 
وقال الدكتور محمود أبو دراز -مدير مكتب اللجنة بفلسطين – في بيان أصدره الاتحاد اليوم – إن هذا المشروع شمل توزيع لحوم الأضاحي على حوالى2200 أسرة فقيرة من الفئات المهمشة، مشيرا إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار دور الاتحاد لتقديم المساعدات للفئات المهشمة والمحتاجة من المجتمع الفلسطيني.
 
وأضاف أن العمل بالذبح والتوزيع بدأ من ثالث أيام العيد واستمر طيلة ذلك اليوم لتأمين وصول وتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر في جميع المناطق حيث استفاد من الأضاحي ما يقارب أربعة عشر ألف مواطن في مختلف محافظات القطاع.
 
وأكد الدكتور أبو دراز أن توزيع لحوم الأضاحي يأتي ضمن سياسة الاتحاد القائمة على إغاثة الفقراء والمحتاجين والأيتام والمرضى والعاطلين عن العمل، حيث يعمل الاتحاد على إيصال لحوم الأضاحي لكل بيت وذلك من أجل التخفيف عليهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أهالي قطاع غزة.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023