شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسيوط تستقبل وفد سياحي لزيارة معالمها

أسيوط تستقبل وفد سياحي لزيارة معالمها
  استقبلت محافظة أسيوط وفد سياحي جديد مكون من 76 سائح ألماني لزيارة معالمها السياحية ، وذلك ضمن برنامج أسيوط على...

 

استقبلت محافظة أسيوط وفد سياحي جديد مكون من 76 سائح ألماني لزيارة معالمها السياحية ، وذلك ضمن برنامج أسيوط على الخريطة السياحية ، والتي تم ضمها للخريطة السياحية خلال الشهرين الماضيين بعد توقف دام قرابة 20 عاما.
 
كان الوفد السياحي قد وصل على متن الباخرة النيلية "نايل فيجن" ، والقادمة من أسوان،  ومتجهه إلى القاهرة حيث كان في استقبالهم مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي،  وأعضاء الهيئة مندوبين عن الدكتور يحي كشك ، محافظ أسيوط .
 
من جانبه أكد عثمان الحسيني – مدير هيئة تنشيط السياحة بأسيوط- أن الوفد تضمن 76سائح ألماني قاموا بجولة سياحية داخل محافظة أسيوط ، حيث تجولوا بشوارع مدينة أسيوط واستمتعوا برؤية قصر ألكسان باشا، فضلا عن  التسوق بعدد من المحلات ، وزيارة المعرض الدائم التابع للهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي،  وشراء بعض المنتجات من الصناعات اليدوية التي تشتهر بها المحافظة ، مشيرا إلى أنه تقديم الهدايا التذكارية التي تضمنت نشطة بها " CD"ومنشور باللغة الألمانية عن المحافظة .
 
وأضاف"الحسيني"  أن الوفد السياحي أبدى سعادته بالزيارة ، مؤكدين على مساعيهم للترويج لزيارة أسيوط بين أهاليهم وزملائهم في العمل والدراسة ، نظراً لما وجدوه من اختلاف وتميز في طبيعة المحافظة ، ومنتجاتها السياحية ؛ موضحا أن المحافظ يولي اهتماما خاصا بالسياحة ، للعمل على زيادة الوفود السياحية للمحافظة .
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023