شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صلاح يعود للتهديف ويمنح ليفربول ثلاث نقاط هامة

سجل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول أول أهدافه في أربع مباريات ليمنح فريقه الفوز 1-صفر على هدرسفيلد تاون، في المباراة التي جمعت بينهما في الدوري الإنجليزي اليوم السبت، وهو ما دفع النادي القادم من مرسيسايد نحو المركز الثاني في جدول الترتيب.

وسجل صلاح عقب 20 دقيقة وظل هذا هو الهدف الوحيد في المباراة لينزل يورجن كلوب بصديقه المقرب ومواطنه ديفيد فاجنر مدرب هدرسفيلد سادس هزيمة في تسع مباريات بالدوري الممتاز هذا الموسم.

وجاء الهدف عندما أتاح شيردان شاكيري مساحة لنفسه ليرسل تمريرة دقيقة إلى صلاح داخل منطقة الجزاء. ومن لمسة واحدة، أسكن صلاح الكرة في الشباك محرزا رابع أهدافه هذا الموسم.

وقاتل هدرسفيلد وكاد أن يسجل هدف التعادل بتسديدة من مسافة بعيدة من جوناثان هوج لتصطدم بالقائم قبل أن يسدد فيليب بيلينج ركلة حرة من مسافة قريبة لتذهب الكرة بعيدا. وطالب هدرسفيلد باحتساب ركلة جزاء له بسبب لمسة يد من جيمس ميلنر الا أن الحكم رفض احتسابها.

واعتقدت جماهير هدرسفيلد أن فريقها سجل أول أهدافه على أرضه خلال ستة أشهر بعد أن انقض أليكس بريتشارد على كرة عالية ليودعها برأسه في مرمى الحارس اليسون قبل نهاية الشوط الاول. ومع ذلك، احتسبها الحكم تسللا.

وتراجع ضغط أصحاب الأرض بعض الشيء مع بداية الشوط الثاني على الرغم من أن ستيف موني سنحت له فرصة قبل أقل من 10 دقائق على النهاية عندما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء. ومع ذلك فان موني سددها فوق العارضة من مسافة قريبة للغاية.

وعقب تعادل تشيلسي في وقت سابق اليوم أمام مانشستر يونايتد، دفع هذا الانتصار بليفربول إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي المتصدر. وسيلعب فريق المدرب كلوب أمام كارديف سيتي يوم السبت المقبل.

وظل هدرسفيلد في المركز قبل الأخير بدون أي انتصار. وسيحل الفريق ضيفا على واتفورد في المباراة المقبلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023