شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرع مصري غرقا جراء السيول في الكويت

أعلنت السلطات الكويتية انتشال جثمان لوافد مصري، لقى مصرعه غرقا، مساء الجمعة، نتيجة للسيول التي ضربت منطقة «الفحيحيل» جنوب الكويت.

وتجدد هطول الأمطار الغزيرة في الكويت، وتحولت إلى سيول جرفت المركبات، وداهمت المنازل، وسط استنفار من مختلف الجهات الحكومية.

وقال رئيس الوزراء الكويتي، جابر المبارك الحمد الصباح، في بيان، إن: “الحكومة تتابع عن كثب الأوضاع في جميع مناطق البلاد، على خلفية عدم استقرار حالة الطقس التي تشهدها البلاد حاليا ويصاحبها هطول أمطار غزيرة”.

كما أعلن الجيش والحرس الكويتيين، الجمعة، مساهمتهما في معالجة آثار تجمعات الأمطار الناجمة عن موجة الأمطار الغزيرة التي تشهدها البلاد حاليا.

من جانبه، أعلن المتحدث الرسمي باسم “جامعة الكويت” (حكومية)، مثنى الرفاعي، إغلاق جميع مواقع الحرم الجامعي، وإلغاء الاختبارات المقررة للسبت، نظراً للأحوال الجوية المتقلبة.

وفي وقت سابق الجمعة، قال مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية، عبد العزيز القراوي، إن البلاد تشهد حاليا حالة من عدم الاستقرار في الطقس، يصاحبها هطول أمطار رعدية متفرقة تتفاوت في شدتها ما بين المتوسطة والغزيرة يتوقع لها أن تستمر حتى صباح السبت.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023