شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس حزب تونسي يعرض على «بن سلمان» الإقامة ببلاده

قدم رئيس حزب «البناء الوطني» التونسي، رياض الشعيبي، اقتراح للرئيس التونسى السبسي، قبول إقامة ولى العهد السعودي محمد بن سلمان فى تونس كمعاملة بالمثل على استضافة المملكة للرئيس التونسى السابق زين العابدين بن على.

وقال الشعيبي، عبر صفحة الشخصية الفيسبوك: «عندي اقتراح وفي نطاق المعاملة بالمثل: أقترح على رئيس الجمهورية قبول إقامة محمد بن سلمان في تونس كرد للجميل بعد قبول المملكة السعودية استضافة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي طوال السنوات الماضية».

وختم تدوينته: «إن شاء الله مولد نبوي مبارك وكل عام وانتم بخير».

عندي اقتراح وفي نطاق المعاملة بالمثل: أقترح على رئيس الجمهورية قبول إقامة محمد بن سلمان في تونس كرد للجميل بعد قبول…

Publiée par Riadh Chaibi sur Lundi 19 novembre 2018

وقالت تركيا، عبر وزير خارجيتها مولود جاويش أوغلو، الخميس، إن أنقرة غير راضية عن تصريحات النيابة العامة السعودية بشأن مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، مضيفا أنه جرى استهداف الصحفي في عملية قتل متعمدة.

وصرح جاويش أوغلو للصحفيين «أجد بعض التصريحات غير مرضية. يقولون إن هذا الشخص قٌتل لأنه قاوم في حين أن القتل كان متعمدا»، مضيفا «مرة أخرى، يقولون إن جثته قطعت، وهذا ليس فعلا عفويا. المعدات اللازمة والأشخاص وصلوا مسبقا لقتله وتقطيع جثته».

وقال «أين جثة القتيل خاشقجي؟ أين ألقي بها هل أحرقت؟».

وكانت الرياض قد اعترفت بعد 18 يوما من الإنكار، بتورط أشخاص من دوائر الحكم في الجريمة، دون الكشف عن مصير الجثة أو تسليم المتهمين للمثول أمام القضاء التركي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023