شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد صلاح يقود ليفربول لحسم مواجهة نابولي.. وهؤلاء المتأهلون لثُمن نهائي أبطال أوروبا

قاد النجم المصري، محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي، لحسم مواجهة نابولي في الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ليتمكن الريدز من حجز بطاقة التأهل الثانية، مع باريس سان جيرمان، عن المجموعة الثالثة.

هدف صلاح، منح فريقه الفوز والصعود للمراحل الإقصائية من دوري أبطال أوروبا، بفارق الأهداف على حساب نابولي الإيطالي، والذي تساوى معه في النقاط بالمجموعة، وبعد تساويهما كذلك في المواجهات المباشرة.

وفي مفاجآت الجولة الأخيرة، تمكن فريق توتنهام الإنجليزي من حسم بطاقة التأهل، بعد تعادله أمام برشلونة الإسباني، بهدف لكل منهما، وتعادله مع فريق إنتر ميلان الإيطالي، الذى حل ثالثا بفارق المواجهات المباشرة، حيث سقط الأخير في فخ التعادل الإيجابى بنتيجة 1 – 1 أمام ضيفه ايندهوفن الهولندى.

وبذلك حسم 15 فريقا مقاعدهم في دور الثمن نهائي من دوري أبطال أوروبا، وهي ” بروسيا دورتموند، أتليتكو مدريد، برشلونة، توتنهام، باريس سان جيرمان، ليفربول، بورتو، شالكة، بارين ميونخ، أياكس، مانشستر سيتي، ريال مدريد، روما، يوفنتوس، مانشستر يونايتد”، ليتبقى فقط مقعدا واحدا بالمجموعة السادسة بين ليون الفرنسي وشاختار.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية