شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في حلقة السيسي نفسها.. قناة CBS الأميركية تستضيف المعتقل المصري السابق «محمد سلطان»

تشهد حلقة السيسي، المنتظرة غدا، مع قناة CBS الأميركية ترقبا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إذاعة مقتطفات منه.

وأضاف إعلان استضافة البرنامج للمعتقل المصري-الأميركي السابق، محمد سلطان، سببا آخر لترقب النشطاء للحلقة، حيث ستظهر الفارق بين حديث وتفكير شاب مصري معارض ومعبر عن الثورة وأحلام الشباب المصري، وبين قائد الإنقلاب.

وتوقع عدد من النشطاء قيام النظام بعمل تغطية على اللقاء الذي وصفوه بـ “المشين” غدا، حيث توقع البعض وقوع تفجيرات وإلصاقها بالإرهاب، خاصة قرب الكنائس غدا الأحد بالتزامن مع الأعياد وقداس الأحد، وهو ما جعل النشطاء يوجهون تحذيرات للمصريين المسيحيين بالانتباه واتخاذ الحيطة والحذر، فيما توقع البعض وقوع فضيحة فنية جديدة على غرار فستان رانيا يوسف.

وكانت قناة “CBS” الأمريكية قد أعلنت عن عقدها للقاء مع السيسي ببرنامج “60 دقيقة” وأذاعت مقتطفات من اللقاء والتي أظهرت ارتباك وتعرق السيسي أمام تساؤلات المذيع التي تناولت التعاون المصري “الإسرائيلي”، والمعتقلين السياسيين وفض رابعة.

وقال السيسي، خلال حديثه في المقابلة، أن فض رابعة كان ضروريا لوجود ألاف المسلحين داخله، بينما أكد البرنامج أن كلام السيسي ليس صحيحا، حيث أن الإطلاع على الفيديوهات الرسمية لهذا اليوم، أثبت وجود قطع قليلة من الأسلحة، وليس كما تحدث السيسي.

 

أهمية لقاء السيسي اللي هيكون فيه لقاء مع محمد سلطان أيضا أنه هيظهر الفرق بين طريقة كلام وتفكير شاب مصري يمثل أفكار…

Publiée par Ahmed Ghanim sur Samedi 5 janvier 2019

لما تقعد قدام صحفي مش مهتم برضاك عنه ومش معني غير بجمهوره، تكون النتيجة إنك انت اللي تعرق مش الصحفي، وإن وشك تبان عكارته…

Publiée par Belal Fadl sur Vendredi 4 janvier 2019

تعليقات سريعة على مقابلة السيسي على ستين دقيقة. والضجة اللي عملتها من قبل ما تتذاع يوم الأحد (ومتنساش تشوفها)أولا:…

Publiée par Amr Magdi sur Vendredi 4 janvier 2019



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية