شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انتقال «حسين الشحات» للشياطين الحمر.. والشحات: «اللعب للأهلي حلم طفولتي»

أعلن نادي العين الإماراتي، اليوم الأحد، عن انتقال اللاعب المصري «حسين الشحات» رسميًا للنادي الأهلي.

وأكد الموقع الرسمي للعين، في بيان له، أن انتقال اللاعب جاء بناءً على رغبته، موضحا: «توصل ناديا العين والأهلي المصري، مساء اليوم لاتفاق نهائي يقضي بانتقال اللاعب حسين الشحات، إلى صفوف فريق النادي الأهلي وذلك بناءً على رغبة اللاعب، واتساقًا مع العلاقة الوطيدة بين الناديين الكبيرين».

ولم يعلن الناديين عن قيمة ومدة الصفقة، مؤكدين اتفاق جميع الأطراف على كافة التفاصيل المرتبطة بعقد انتقال اللاعب وسيتم قيده رسميًا في النادي الأهلي.

وفى أول تصريح له بعد صفقة الانتقال، أعرب «الشحات»، عن بالغ امتنانه وتقديره لإدارة نادي العين، وعم التعامل الاحترافي قبل انضمامه للعين وأثناء الفترة، التي أمضاها داخل النادي.

وأوضح «الشحات» خلال تصريحاته أن اللعب للأهلى كان حلم طفولته: قائلا: «سعادتي باكتمال كافة الإجراءات المتعلقة بالانضمام لنادي القرن، فريق الأهلي، لا توصف، ويكفي أن هذا الحدث ظل بمثابة حلم الطفولة بالنسبة للشحات، وشخصيًا أدرك ما المطلوب مني خلال التحديات المقبلة في الدفاع عن شعار الأهلي».

وغرد محمد أبو تريكة، نجم مصر والنادي الأهلى سابقا، عن انتقال الشحات قائلا: « حسين الشحات جمهور الأهلي لا ينسي …أصبحت رمزا قبل أن تلعب في عصر أصبحت المادة هي الطاغية ومن يختار الاهلي دائما يفوز ليس بالبطولات فقط ولكن بأهم حاجة لدينا قلوب جماهيرنا وهي ورب الكعبة أغلي من كل الأموال».

ودشن عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #حسين_ الشحات ، وتفاعل عدد كبير من رواد «تويتر» مع صفقة الانتقال للأهلى، معربين عن سعادتهم بإتمام الصفقة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية