شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«كنت بنام من غير أكل».. حسين الشحات يروي رحلة كفاحه من المعاناة إلى النجومية

كشف حسين الشحات، لاعب نادي الأهلي، المنتقل حديثًا من العين الإماراتي، أنه عمل في فترة طفولته وشبابه بكثير من الأعمال الحرفية، وبكى الشحات متأثرا بحديثة ومروره بفترات كثيرة أتت عليه نام فيها من غير طعام.

وقال الشحات فى لقاء تلفزيوني، عن رحلة كفاحه أنه، عمل بصناعة وتركيب الألوميتال، وكان دوره «شيال» بها، ولم يتعلمها لانشغاله بالدراسة والتمرينات، بالإضافة إلى عمله فى فترة من شبابه ببنزينة لتمويل السيارات.

وأضاف لاعب النادي الأهلي: «اشتغلت في مدرسة كورة، كنت أجمع كور، وكنت باخد 10 جنيهات فى اليوم»، لافتا: «أنا بفتخر بالحاجات دي».

وذكر الشحات أن والدته كانت تعطيه 5 جنيه مصروف للتمرين للذهاب إلى مدينة نصر.

وبكى الشحات، متأثرا برحلة كفاحه، عندما ذكر معاناته بالنوم كثيرا دون طعام قائلا: «أوقات كتير كنت بنام من غير أكل، وكنت بدعي ربنا وأقول: أنت العالم بي، أنا عارف إنك هتقف جنبي»

وأوضح الشحات أن حب الناس عوضه كثيرا عن فترة معاناته.

وقدم النجم الحالى للنادى الأهلي،: الشكر لوالدته وزوجته وأصحابه، مضيفا، وأقول لوالدتي: شكرا على اللي عملتيه معايا، لو فضلت خدام تحت رجليكي طول عمري لن أوفيك حقك».

وذكر الشحات مواقف زوجته ورحلة مساندتها له، قائلًا: «أنتي كمان ساعدتيني في حاجات كتير»، مضيفًا: «باعت الذهب الخاص بها بعد الجواز عشان كنت بلعب بفلوس قليلة، باعتهم من غير ما تقولي».

وأعلن نادي العين الإماراتي، الأحد الماضي، عن انتقال اللاعب «حسين الشحات» رسميًا للنادي الأهلي.

وأكد الموقع الرسمي للعين، في بيان له، أن انتقال اللاعب جاء بناءً على رغبته.

وفى أول تصريح له بعد صفقة الانتقال، أوضح «الشحات» أن اللعب للأهلى كان حلم طفولته، معربا عن سعادته باكتمال كافة الإجراءات المتعلقة بالانضمام للنادي الأهلي.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات الشحات



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية