شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جامعة المنصورة تفصل «طالب الحضن» عامين والطالب: «مستقبلنا ضاع»

قرر مجلس التأديب بكلية الحقوق جامعة المنصورة، اليوم الإثنين، فصل الطالب محمود رمضان، بالفرقة الأولى، لمدة عامين دراسيين، في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ «فيديو الحضن»، حيث ظهر وهو يحتضن زميلة له تدرس بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر في ساحة الجامعة، ويهديها باقة من الورود وهو يجلس على إحدى ركبتيه.

من جانبه، قال الطالب محمود، إنه علم بقرار فصله من الكلية عاميين دراسيين؛ لكنه في انتظار حصوله على قرار الفصل رسميًا حتى يقرر ما سيفعله، لافتًا إلى علم أهله بالأمر.

وأضاف الطالب، أنه لم يكن يعلم أن أحد يصوره بالإضافة لاستيائه وصول الأمر إلى هذه الدرجة، قائلًا «العقوبة أكبر من الموضوع بكتير، ومستقبلنا ضاع».

وكان شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، قد طالب مجلس التأديب الأعلى للطلاب بجامعة الأزهر، بإعادة النظر في العقوبة التي تم توقيعها بحق إحدى طالبات كلية الدراسة الإسلامية والعربية بالمنصورة، لإقدامها على تصرف غير مقبول، خلال تواجدها خارج مقر الجامعة، بما يمس التقاليد الدينية والشرقية.

وكانت جامعة الأزهر قد قررت فصل الطالبة نهائيا من الجامعة، في الواقعة ذاتها، عقب وصول مذكرة تفصيلية لها من الدكتور شريف خاطر، عميد كلية حقوق المنصورة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية