شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«تريكة فوق إعلام السبوبة».. هاشتاج يتصدر تويتر بعد مهاجمة الإعلام المصري لـ«أبوتريكة»

تصدر هاشتاج «#تريكة_فوق_إعلام_السبوبة» موقع تويتر، عقب مهاجمة النجم واللاعب السابق «محمد أبوتريكة» من قبل الإعلام المصري، وذلك بسبب إشادة الجمهور بموقفه لدعم ملف مصر أثناء التصويت على مستضيف «كأس الأمم الأفريقية 2019».

من جانبه انفعل الإعلامي «عمرو أديب» بسبب اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدور لاعب المنتخب السابق، في فوز مصر بتنظيم واستضافة بطولة «كأس الأمم الأفريقية» قائلًا: «مصر اللي فازت بتنظيم بطولة الأمم الأفريقية مش محمد أبوتريكة».

وانتقد «أديب» في برنامجه الذي يعرض على قناة «mbc مصر» ممثلين الاتحاد المصري لكرة القدم، أثناء جلوسهم مع «أبوتريكة» والتقاط الصور معه، .وطالب الدولة بتوضيح موقفها قائلاً: “أبو تريكة وقف مع الدولة رغم موقفها منه، طب انتي يا دولة موقفك إيه وردّك إيه؟ هو إرهابي وبيمول الإرهاب ولا إيه؟”، وهاجم أديب مسؤولي اتحاد الكرة الذين جلسوا مع أبو تريكة رغم موقف النظام منه: “لو صحاب تقعدوا على القهوة لكن انتم بتمثلوا مصر”.

ساحة موقع التواصل الاجتماعي تويتر، سيطر عليها محبي أبو تريكة من كافة الأطياف، وجاءت الانتقادات لاذعة لـ «عمرو أديب» وطالت أيضا كافة الإعلاميين المتورطين في تلميع النظام الحالي، وهنا بعض من هذه التعليقات:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023