شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«ماريا كاري في السعودية».. هيئة الترفيه قالت إنها ستلتزم بالمعايير وستكون إطلالتها مثل النجمات العرب

جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل يوم واحد من الحفل الغنائي للفنانة الأميركية «ماريا كاري»، في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية بمحافظة جدة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان طنطورة.

ويعد هذا سبق فريد يحدث في المملكة، وأخذ على إثره البعض التساؤل ماذا سوف ترتدي المغنية الأميركية على المسرح، خاصة وأنه معروف عنها إطلالاتها الجريئة، ولكن القائمين على المهرجان أكدوا أنها ستلزم بالمعايير وستكون إطلالتها مثل النجمات العرب اللاتي سبقوها على المسرح.

يُذكر أنّ السعودية تحتضن في الأيام القليلة المقبلة، الفعالياتِ العالميةَ والموسيقية لأبرز النجوم العالميين، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة؛ حيث تُقام إحدى الأمسيات الفنية في منطقة الترفيه، وذلك ضمن الفعاليات المصاحِبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف.

وستتغنى الفنانة اليمنية بلقيس بمشاركة الفنان الجامايكي “شون بول”، في اليوم التالي 1 فبراير، وتبدأ أسعار التذاكر من 295 ريالًا وحتى 1995، بخمس فئات منوعة.

الحفل الغنائي لبلقيس سيكون هو الثاني، بعد أن أصبحت أول فنانة خليجية تغنِّي في جدة، في نهاية عام 2017، في حفل غنائي رسمي خُصِّصَ للنساء، بينما يتغنى النجوم العالميون للمرة الأولى، التي ستكون امتدادًا لباكورة كبيرة من الحفلات الغنائية في السعودية.

ويأتي الحفلُ بدعمٍ من الهيئة العامة للترفيه في حُلَّتِهَا الجديدة، بعد إطلاق الهوية “عيشها”، والتي أعلن عنها تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، معلناً عن التوجه في أن تصبح المملكة من بين أول أربع وجهات ترفيهية في منطقة آسيا وبين أول عشرة على مستوى العالم.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، كانت هناك ردود فعل كبيرة على ما الحفلات والبرامج التي تنفذها هيئة الترفيه، واتجاه المملكة للانفتاح الغربي واختفاء دور هيئة كبار العلماء في السعودية، وهذه أبرز التعليقات



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية