شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العثور على أوراق «إعدادية بني سويف» المفقودة بأحد مصارف الفشن

عثر صياد من أهالي مركز الفشن بمحافظة بني سويف، على أوراق إجابات مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية للشهادة الإعدادية، التي فقدت أثناء نقلها من مدرسة بدر الإعدادية بقرية تلت إلى مركز استلام الأوراق بمدينة الفشن.

وفوجئ ضباط مركز شرطة الفشن بصياد يدعى “شعبان.م” يحضر برفقته ملف به أوراق الإجابة المفقودة الخاص بمادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية، وأخبر الصياد الضباط أنه كان يمارس مهنة الصيد بمصرف المحيط نطاق مركز الفشن وشاهد ملف به الأوراق على حافة المصرف بين الحشائش.

من جانبها شكلت مديرية التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الخميس، لجنة من إدارة الفشن التعليمية، لفحص أوراق إجابات الشهادة الإعدادية التي عثر عليها أحد الصيادين على حافة مصرف قرية بني صالح التابعة لدائرة المركز.

وكانت 202 ورقة إجابة لمادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية، ضمن امتحانات الشهادة الإعداداية بمحافظة بني سويف، فُقدت أثناء نقلها بواسطة دراجة بخارية، من مقر لجنة مدرسة بدر الكبرى الإعدادية إلى مركز التجميع بمدينة الفشن، قبل أن يقرر المستشار هاني عبدالجابر، محافظ الإقليم، وقف رئيس لجنة الامتحانات بالمدرسة ومراقب أول اللجنة عن العمل، لمدة 3 أشهر، وإحالتهما إلى النيابة العامة واستبعادهما من أعمال الامتحانات داخل اللجنة، وتكليف رئيس لجنة ومراقب أول آخر بديلا للمستبعدين.

 

البحث عن ورق الامتحانات

على طريقة "امتحان تايه يا ولاد الحلال"البحث عن ورق امتحانات مفقود ببني سويف

Publiée par ‎شبكة رصد‎ sur Samedi 26 janvier 2019



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية